عرض مشاركة واحدة
قديم 03-16-2011, 12:22 PM   #9310
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-16-2011 الساعة : 12:22 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

كلينتون تؤكد التزام أمريكا بالعمل لتنفيذ الإصلاحات السياسية والاقتصادية في مصر
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060168154
أكدت وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون التزام الولايات المتحدة بالعمل مع الشعب المصري في المرحلة المقبلة لتنفيذ الإصلاحات السياسية والاقتصادية من أجل تحقيق طموحاته.
جاء ذلك في كلمتها الليلة الماضية خلال لقائها مع ممثلي المجتمع المدني والنشطاء السياسيين في مصر.
أوضحت كلينتون أن مصر تواجه العديد من التحديات في هذه المرحلة والتي لابد أن يشارك فيها جميع الأطراف ، معربة عن تطلعها لسماع أراء ممثلي المجتمع المدني حول سبل بناء المؤسسات ومجتمع مدني قوي.
من جانبها ، أكدت المتحدثة باللغة العربية باسم الإدارة الأمريكية جنيفر راسمايمانانا - في تصريحات صحفية - أن زيارة كلينتون للقاهرة تهدف إلى إظهار دعم أمريكا للثورة المصرية والعمل على ضمان تحقيق طموحات وتطلعات الشعب المصري .. موضحة أن الشعب الأمريكي معجب بما حققه الشعب المصري في الفترة الماضية والذي يعد مصدرا للالهام.
وأفادت أن كلينتون ترغب في سماع أراء كافة الأطراف للتعرف على احتياجاتهم لبناء "مصر جديدة"، مؤكدة التزام أمريكا بدعم الديمقراطية في منطقة الشرق الأوسط خاصة الحق في التجمع والتعبير عن الرأي وفي الحصول على المعلومات.
وردا على سؤال حول رأيها في رفض ائتلاف شباب 25 يناير مقابلة كلينتون، قالت "إن أمريكا تسعى للتحدث مع جميع فئات المجتمع المصري في هذه المرحلة حول الوضع الحالي للبلاد من بينهم النشطاء السياسيون من الشباب"، موضحة أن أمريكا تتطلع للعمل مع حكومة منتخبة في انتخابات حرة ونزيهة تستجيب لمطالب الشعب المصري.
وحول دخول قوات لدول خليجية في البحرين، أشارت إلى أن أمريكا تطالب باحترام حق مواطني البحرين في التظاهر السلمي وأن يتحمل المتظاهرون المسئولية .. مطالبة جميع الأطراف بممارسة ضبط النفس وأن الحل الوحيد هو الحوار السياسي وليس العنف.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس