عرض مشاركة واحدة
قديم 03-17-2011, 12:39 AM   #9392
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-17-2011 الساعة : 12:39 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بايونيرز القابضة: الشركة بريئة من اتهامات التلاعب بحسابات العملاء
بعد نشر خبر تقديم بلاغ للنائب العام، يتضمن اتهام شركة بايونيرز بالتلاعب في حسابات عملاء، أصدرت الشركة بيانا لتوضيح ما يلي:
1-إن هذا البلاغ يأتي ضمن منازعات قضائية مع بعض عملاء الشركة صدرت بشأنها أحكام ابتدائية، وجرى الاستئناف عليها، وما زالت منظورة أمام القضاء خلال الفترة الحالية، وهناك قضايا متبادلة بين الشركة وهؤلاء العملاء من الطرفين.
2-إن السادة المذكورة أسماؤهم في البلاغ كمسؤولين بالشركة ليس لهم أية صلة أو علاقة بالنزاع القضائي المتبادل بين هؤلاء العملاء وإحدى شركات المجموعة، ولا يشغلون أي منصب لدى شركة بايونيرز لتداول الأوراق المالية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060168949
3-إن العملاء المذكورين لا يتعاملون مع الشركة منذ فترات تتراوح ما بين سنة إلى ثلاث سنوات.
4-صدر الحكم ببراءة الشركة ومسؤوليها نهائيًّا في كل القضايا التي تم الفصل فيها، ومرفق بكتابنا صور من أحكام البراءة المتعددة التي حصلت عليها الشركة.
ورغم أن نهج شركة بايونيرز كان دائمًا هو عدم الرد على ما ينشر بوسائل الإعلام في شأن أي منازعات قضائية، لحين الفصل فيها، احتراما لقدسية وسيادة القضاء من جانب ولحرية العمل الصحفي من جانب آخر، فإننا قد آثرنا توضيح موقفنا لكم بالمستندات المرفقة، مع التأكيد على ضرورة نشر هذا التوضيح، ومع الحفاظ على كامل حقوقنا الأدبية والقانونية تجاه ما نشر، حفاظا على مصالح السادة مساهمي الشركة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس