عرض مشاركة واحدة
قديم 03-17-2011, 09:15 PM   #9483
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-17-2011 الساعة : 09:15 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

عمال أسمنت طرة يوسطون القوات المسلحة والقوى العاملة للحصول على 10 % من الأرباح
اجتمعت اللجنة النقابية بشركة أسمنت بورتلاند طره المصرية (tora) مع ممثلين من المجلس الأعلى للقوات المسلحة ووزير القوى العاملة بالإضافة الى محمد عبد الباسط مسئول إدارة الموارد البشرية بالشركة لبحث مطالب العاملين بزيادة حصتهم من توزيع الأرباح الى 10 % بما يوازى 43 مليون جنيه بدلا من 5.37 % .
وارتفع سقف المطالب الى المطالبة بمحاسبة عمر مهنا رئيس مجلس إدارة شركة بورتلاند طره بدعوى استعانته بحرس خاص للاعتداء على العاملين مساء الثلاثاء ومنعهم من الدخول لمقر انعقاد الجمعية العمومية للشركة حسبما نقلت جريدة المال فى عددها الصادر اليوم .
و قال رمضان عمر رئيس اللجنة النقابية لشركة أسمنت بورتلاند طره انه لم يتم اتخاذ قرارات حاسمة في الاجتماع حيث اكتفى كل طرف بابلاغ العاملين بدراسة مطالبهم التي تركز على زيادة حصة العاملين من إجمالي التوزيعات النقدية بنسبة 10 % .
وأضاف عمر ان اللجنة النقابية المؤلفة من 11 عضوا قررت مواصلة الاعتصام ليلة الأربعاء في مقر المصنع لليوم الثاني على التوالي حيث اعتصم اعضاء اللجنة النقابية منذ مساء أمس الأول الثلاثاء مؤكدا انهم سيواصلون اعتصامهم حتى تتحقق كل المطالب.
و قال أمين اللجنة النقابية بالشركة تان الشركة شهدت عدة أحداث متلاحقة حيث تم منع 9 مديرين على علاقة جيدة بمجلس الإدارة كانوا قد أبدوا موافقتهم على القرارات الخاصة بالتوزيعات من دخول المصنع مضيفا انه تم صدور قرارات إدارية بإيقاف التشغيل خطوط الانتاج بالمصنع الا ان العاملين رفضوا هذا القرار وابدى المديرون استجابتهم لقرار الوقف منعا لاحتمالات اتهام العاملين بالتسبب في تعطيل الانتاج وتابع عمر انه بعد انتهاء الاجتماع مع ممثلي القوات المسلحة ووزارة القوى العاملة تم السماح للمديرين التسعة والمديرين الذين تم ابعادهم عن مفاتيح التشغيل بدخول المصنع وممارسة عملهم.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060170077
من جهته اكتفى عمر مهنا رئيس مجلس الإدارة بالقول تعقيبا على هذه الأحداث ان المطالب الخاصة بالتوزيعات النقدية وحصص المساهمين والعاملين و مجلس الإدارة والمساهمين تم حسمه من خلال الجمعية العمومية العادية .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس