عرض مشاركة واحدة
قديم 03-18-2011, 12:59 AM   #9519
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-18-2011 الساعة : 12:59 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

"ويسترن يونيون" تتيح خدمة تحويل الأموال إلى اليابان بدون رسوم
أعلنت ويسترن يونيون، الشركة المتخصصة عالمياً فى خدمات تحويل الأموال والمدرجة فى بورصة نيويورك، وبالتعاون مع وكلائها، عن إطلاق برنامج "التحويلات المالية بدون رسوم" الخاص بتحويل الأموال إلى اليابان، عن طريق وكلائها المشاركين فى مختلف أنحاء العالم.
تتيح خدمة "التحويلات المالية بدون رسوم"، المتوفرة لمدة زمنية محدودة، للعملاء تحويل الأموال لمساعدة أصدقائهم وعائلاتهم الذين تضرروا جراء كارثة الزلزال المدمر وموجات التسونامى التى ضربت اليابان يوم 11 مارس 2011.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060170203
ويمكن للعملاء الاستفادة من هذه الخدمة الخاصة بالتحويلات المالية إلى اليابان عن طريق وكلاء ويسترن يونيون المشاركين فى الفترة من 17 مارس إلى 17 أبريل 2011، مع العلم أنها خاضعة لمدى توافر الشبكة والخدمة والعملات.
وأكد حكمت إرسك، الرئيس والمدير التنفيذى فى ويسترن يونيون أن "ويسترن يونيون ووكلاءها يقفون إلى جانب شعب اليابان فى هذا الوقت العصيب"، وأضاف: "خدماتنا تعد شريان الحياة الاقتصادية، وهذا الأمر يكون أكثر وضوحاً فى أوقات الأزمات الإنسانية والكوارث الطبيعية".
وفرضت الأضرار الناتجة عن الزلزال وموجات التسونامى عدداً من التحديات للمؤسسات والشركات فى اليابان، وتواصل ويسترن يونيون العمل مع وكلائها على استعادة الخدمات بالكامل فى أسرع وقت ممكن لخدمة عملائها فى المناطق المتضررة.
وفى فترة مبكرة من هذا الأسبوع قدمت مؤسسة ويسترن يونيون الخيرية مساهمة إلى منظمة "فيلق الرحمة" دعماً لمنظمة "رياح السلام" اليابانية، شريكها المحلى، وذلك من أجل توفير الاحتياجات العاجلة للناجين، والتى تتضمن وحدات الإيواء والأطعمة والماء والبطانيات والمفارش والمستلزمات الدوائية والطبية، كما أنشأت مؤسسة ويسترن يونيون الخيرية صندوق "التخفيف من آثار زلزال اليابان" لتلقى التبرعات من موظفى ويسترن يونيون.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس