عرض مشاركة واحدة
قديم 03-18-2011, 03:15 PM   #9539
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-18-2011 الساعة : 03:15 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

القضاء الإداري يستكمل مناقشة بطلان الصفقة أول أبريل ... موقف مالي سليم شرط التفاوض علي رد عمر أفندي للحكومة
دعا عزت محمود الرئيس السابق لشركة عمر أفندي والمستشار بالشركة القابضة للتشييد رداً علي طلب جميل القنبيط بالتفاوض مع القابضة علي تسليم الشركة وضرورة عمل موقف مالي معتمد من مراقب الحسابات عن العام المالي المنتهي في 30 يونيه 2010 وأيضا موقف مالي عن ال 9 شهور المنقضية من العام المالي الحالي 2010/.2011
أضاف أنه من غير المقبول التفاوض مع المستثمر السعودي دون وجود أساس واضح للوضع المالي للشركة متخوفاً من وجود قنابل موقوتة داخل الشركة أعدها المستثمر السعودي ويخشي من اظهارها عند التفاوض علي رد الشركة.
أضاف أن الشركة القابضة أخطرت وزارة العدل بإيقاف أي تعامل علي أصول وأراضي شركة عمر أفندي حتي لا يقوم المستثمر السعودي بإبرام أي صفقة تخالف شروط العقد.
حذر الرئيس السابق لشركة عمر أفندي أي مستثمر يرغب في شراء أصول الشركة ولا يحصل علي موافقة مسبقة من الشركة القابضة لضمان صحة بيع أي أصل.
كان طارق عبدالعزيز محامي القنبيط قد عرض من خلال "الجمهورية" إمكانية قيام المستثمر السعودي بالتفاوض مع القابضة للتشييد علي رد الشركة مقابل مبلغ يتم التفاوض بشأنه.. ورد نائب رئيس مجلس الدولة ومستشار القابضة للتشييد أنه يمكن دراسة العرض من خلال عرض مكتوب ومحدد به ممثلون عن جميل القنبيط.
من جانب آخر يناقش مجلس الدولة في أول أبريل القادم حيثيات قضية بطلان عقد بيع شركة عمر أفندي وهي القضية التي رفعها المهندس حمدي الفخراني فارس صفقة مدينتي.. وتم استدعاء المهندس يحيي حسين أحد أعضاء لجنة تقييم شركة عمر أفندي كشاهد علي فساد إتمام الصفقة!!

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس