عرض مشاركة واحدة
قديم 03-18-2011, 07:19 PM   #9561
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-18-2011 الساعة : 07:19 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
استطلاع: 61% من المديرين يثقون بفرص نمو التكنولوجيا
كشف استطلاع سنوى متخصّص حول حجم الثقة بسوق تكنولوجيا المعلومات، على عينة ضمت 664 من كبار المديرين التنفيذيين شركات متخصصة فى التكنولوجيا فى ما يزيد عن 30 دولة فى مختلف دول العالم بما فيها المنطقة العربية، أنّ 61% منهم أكثر ثقة بآفاق نمو قطاع التكنولوجيا خلال الإثنى عشر المقبلة مقارنةً بما كانوا عليه فى العام الماضى.
وتوقع الاستطلاع الذى أجرته شبكة "يوروكوم وورلد وايد" المتخصصة فى العلاقات العامّة بالتعاون مع شركة اورينت بلانيت، أن تنعكس هذه التطلعات الإيجابية على واقع سوق العمل، إذ أفاد حوالى 57% من المشاركين فى الاستطلاع بأنهم يتوقعون توجه شركاتهم نحو زيادة معدلات التوظيف خلال العام الحالي، فى حين أشار 9% منهم فقط إلى تخفيض العمالة و34% إلى الحفاظ على مستويات العمالة الحالية.
ويرى الاستطلاع أن 66% من المديرين أنّ الاقتصاد العالمى بدأ يتعافى من تبعات الركود، فى حين تعتقد الغالبية يعتقد 58%، أن الدول التى يعملون فيها تمكنت من تجاوز مرحلة الركود. ومن ناحية أخرى، أفاد 37% من العينة بأن بلادهم لا تزال تعانى من آثار الركود الاقتصادى.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060170942
وقال نضال أبو زكى، مدير عام شركة "أورينت بلانيت" أن استطلاعنا الجديد أظهر وجود تحول كبير فى حجم الثقة بسوق تكنولوجيا المعلومات على مدى العامين الماضيين، ففى الاستطلاع الذى أجريناه فى بداية العام 2009، أكّد 13% فقط من المشاركين ثقتهم المتزايدة بقطاع التكنولوجيا، فى حين كان ما يقارب النصف منهم أقل ثقة بآفاق النمو خلال فترة الإثنى عشر شهراً القادمة مقارنةً بنحو 8% فقط هذا العام."
من جهته، قال مادز كريستنسن، مدير شبكة "يوروكوم وورلد وايد": "قمنا باستطلاع مستويات الثقة بسوق تكنولوجيا المعلومات على الصعيد العالمى على مدى ثمانية أعوام. وأظهر استطلاع هذا العام بأنّ أعمال واستثمارات شركات التكنولوجيا ستشهد انتعاشا ونمواً ملحوظاً على مدى الأشهر الإثنى عشر المقبلة."

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس