عرض مشاركة واحدة
قديم 03-19-2011, 02:19 PM   #9604
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-19-2011 الساعة : 02:19 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

الجنزورى: «والى» مسؤول عن «عقد توشكى».. وكلامه عن تحديد «الوليد» شروطه «كذب»
وصف الدكتور كمال الجنزورى، رئيس الوزراء الأسبق فى تصريحات خاصة «للمصرى اليوم»، ما قاله الدكتور يوسف والى، وزير الزراعة الأسبق، فى تحقيقات النيابة حول كتابة الوليد بن طلال شروط عقد توشكى بنفسه، بأنه كذب فاضح، وحمل والى مسؤولية العقد، وأكد أن الصفقة تمت داخل الهيئات التابعة له.
وأضاف الجنزورى تعليقاً على أقوال والى فى النيابة، والتى نشرتها الجريدة، أمس، أن كلام وزير الزراعة الأسبق عجيب، إذ قال فى التحقيقات إنه عندما حضر الوليد إلى مصر وطلب شراء الأرض، كتب عقد الشراء والبيع وحدد السعر بـ٥٠ جنيهاً للفدان، وقدمه إلى حسنى مبارك الرئيس السابق، الذى طلب إتمام الصفقة، ولم يكن العقد يتضمن أى شروط على الوليد.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060171490
وأوضح رئيس الوزراء الأسبق أن مثل هذه الأمور ذات أهمية بالغة ولا يصح فيها القول أو الادعاء بأن ذلك كان بطلب من الرئيس، كما لا يصح للوزراء أو رئيس الجمهورية ارتكاب شىء خاطئ تجرمه القوانين والأخلاق، على حد قوله.
وقررت نيابة أمن الدولة العليا، صرف الدكتور يوسف والى مؤقتاً من سراى النيابة، على أن تستكمل التحقيقات معه غداً الأحد بسبب ظروف الاستفتاء على التعديلات الدستورية المقرر اليوم، وقررت تشكيل لجنة لفحص العقد الذى أبرمه مع الوليد.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس