عرض مشاركة واحدة
قديم 03-20-2011, 01:55 AM   #9647
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-20-2011 الساعة : 01:55 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

"جلف بريدج" و"فودافون" يعلنان إنزال كابل بحرى فى قطر
أعلنت شركة جلف بريدج إنترناشونال "جى بى آى" المتخصصة فى تشغيل كوابل الاتصالات البحرية فى الشرق الأوسط، وبالتعاون مع شريكتها فودافون قطر، عن إنزال كابلها البحرى الجديد بمحطة إنزال كوابل فودافون الدولية الواقعة مباشرة شمال الدوحة.
يتم افتتاح كوابل جى بى اى البحرية، أواخر هذا العام بالسعة العالية حيث تتكون من كابلات بصرية قادرة على ربط دول الخليج العربى ببعضها البعض من جهة وتوفر الاتصال بأوروبا وإفريقيا وآسيا من جهة أخرى، وستوفر المنظومة نظام ربط يربط قطر بالعالم الخارجى ويساهم فى زيادة معدل وسعة المكالمات الدولية فى قطر.
ويعدّ الكابل الأرضى المزمع إنزاله قرب مدينة الدوحة جزء من خطة لإنشاء عشرة كابلات أرضيه مماثلة فى أنحاء دول الخليج، حيث ستوفر جى بى إى من خلالها تغطية جغرافية شاملة أكثر من شبكة بحرية أخرى فى المنطقة.
وقال أحمد مكى عضو مجلس الإدارة و الرئيس التنفيذى لجى بى إى، إن إنزال هذا الكابل هو الأول من مجموع محطتين فى قطر، وسيؤدى إلى زيادة ملموسة فى حركة مرور الاتصالات الدولية، كما سيدعم النمو المتوقع فى المستقبل.
وستواصل باخرة الكابلات "ريسبوندر" على مدى الأشهر المقبلة تركيب منظومة كابلات جى بى إى، التى تم تصميمها كحلقة معالجة ذاتية فى منطقة الخليج العربى.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060172076
من جانبه قال جون تومبلسون، الرئيس التنفيذى بالوكالة لفودافون قطر، إن وصول نظام جى بى إى إلى قطر يمثل مرحلة جديدة ومهمة من النمو الاقتصادى الوطنى والقوة فى المنافسة فى سوق الاتصالات السلكية واللاسلكية بقطر، والآن و من خلال استخدام جى بى إى للتواصل مع العالم، تستعد فودافون للمنافسة من خلال تقديم خدمات الهاتف الثابت.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس