عرض مشاركة واحدة
قديم 03-20-2011, 06:33 PM   #9682
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-20-2011 الساعة : 06:33 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

حسن يونس يعقد اجتماعا مع قيادات الشركة القابضة للكهرباء
عقد الدكتور حسن يونس وزير الكهرباء والطاقة اجتماعا اليوم الاحد وقيادات الشركة القابضة لكهرباء مصر بحضور عدد من ممثلي 23 شركة من الشركات المصنعة لمهمات الإنارة، وممثل هيئة التنمية الصناعية لمتابعة أحدث مستجدات برنامج الترشيد سواء فى المنازل أو الإنارة العامة .
وأكد الدكتور يونس فى تصريح له اليوم أن هذا الإجتماع يأتى فى إطار تعظيم المشاركة المحلية والنهوض بصناعة اللمبات الموفرة للطاقة وتحسين جودتها حتى تستطيع أن تواكب الطلب المتزايد عليها .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060172698
وقال إنه تم الإتفاق على ضرورة الإلتزام الكامل بالمواصفات القياسية الدولية للمبات وتعظيم دور هيئة الرقابة الصناعية للتحقق من جودة المهمات الواردة طبقا للمواصفات وقيام ممثلى قطاع الكهرباء بزيارة مصانع اللمبات للتأكد من جودة المنتج والقدرة الإنتاجية لتلك المصانع .
وأوضح الدكتور يونس أنه من المنتظر أن يبلغ عدد إجمالى لمبات الإنارة العامة التى يتم توريدها لقطاع الكهرباء حتى نهاية العام الحالى 2011 نصف مليون لمبة شاملة 115 ألف لمبة تم تركيبها حتى الآن من خلال 5 مناقصات .
وأضاف الوزير أن برامج ترشيد الطاقة تضيف بعدا اقتصاديا ملموسا لدى المستخدم النهائى من حيث خفض قيمة الإستهلاك ، وأيضا لدى قطاع الكهرباء والطاقة من حيث خفض الإستثمارات اللازمة لإنشاء محطات توليد جديدة .
ومن جانبهم أعرب المصنعون عن قبولهم للشروط الفنية الخاصة بمهمات الإنارة التى تم اعدادها من قبل قطاع الكهرباء ، مؤكدين على دقتها فى التصنيع وضمان فترة التوريد .
تجدر الإشارة إلى أن هذه الإجراءات تأتى بعدما تبين لقطاع الكهرباء أن الإنارة العامة تستهلك وحدها حوالى 7 مليارات كيلووات ساعة تمثل نسبة 5ر6% من إجمالى استهلاك الكهرباء فى مصر .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس