عرض مشاركة واحدة
قديم 03-20-2011, 07:10 PM   #9694
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-20-2011 الساعة : 07:10 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

لجنة متخصصة للمفاضلة بين 22 عرضاً لإدارة صندوق "مصر المستقبل"
كشف محمد عبدالسلام، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للمقاصة والإيداع والحفظ المركزى، عن تقدم 22 عرضاً فنى ومالى لإدارة صندوق مصر المستقبل والذى أطلقه صندوق حماية المستثمر برأسمال مبدئى 5 ملايين جنيه قابل للزيادة على حجم الاكتتاب فيه .
وقال عبدالسلام ، فى تصريحات خاصة لـ "مباشر"، أن هناك لجنة تعمل حالياً على المفاضلة بين العروض على أساس قيمة مقابل خدمات إدارة الصندوق والإعفاء منه بشكل مؤقت أو نهائي فضلاً عن الأمور الأخرى المتعلقة بإدارة النشاط ، مشيراً إلى أنه سيتم الإعلان عن الفائز بإدارة الصندوق عقب إنهاء اللجنة لعملها .
ويأتى تأسيس الصندوق بناء على المطالبات الشعبية الكبيرة الساعية لدعم البورصة من خلال المصريين وغير المصريين. ولا تعتبر تلك المساهمات تبرعات ولكنها استثمار لكل المصريين يمكنهم استردادها بعد مرور مدة لا تقل على 18 شهرا.
يصل سعر الوثيقة فى الصندوق إلى 10 جنيهات، ويحق لكل مواطن أو من يرغب فى شراء وثائق استثمار الصندوق أن يشترى أى عدد بدون سقف، وفى حال اكتمال الاكتتاب للحد المطلوب للصندوق وهو 250 مليونا سيتم مضاعفته إلى 500 مليون جنيه، وفى حال تغطيته سيتم مضاعفته أيضا إلى مليار جنيه وهكذا.
كان عبدالسلام قد أكد فى تصريحات سابقة أنه من المرجح الاستعانة بأكثر من مدير استثمار يشكلون كونسرتيوم لإدارة الصندوق وذلك منعا لاحتكار جهة معينة إدارة الصندوق الذى سيجمع أمواله من مدخرات المصريين.
صندوق "مصر المستقبل" للأسهم يتم تأسيسه من خلال شركة لصناديق الاستثمار يتم تأسيسها من جانب حماية المستثمر من المخاطر غير التجارية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060172789

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس