عرض مشاركة واحدة
قديم 03-21-2011, 11:23 AM   #9779
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-21-2011 الساعة : 11:23 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

"البترول" تتعهد بكشف الأسعار الجديدة لتصدير الغاز.. وتقدر فاتورة الدعم بـ٨٢ مليار جنيه
قدرت وزارة البترول إجمالى فاتورة دعم المنتجات البترولية - أنابيب البوتاجاز والبنزين والسولار - بنحو ٨٢ مليار جنيه، بعد أن كان مقرراً لها فى الموازنة العامة للدولة نحو ٧٣ ملياراً فقط، بما يعنى زيادة الفاتورة بنحو ٩ مليارات.
قالت الوزارة إن قرار تصدير الغاز لإسرائيل كان سيادياً، وإن دور الوزارة فى الأمر هو التنفيذ فقط. وأعلنت الوزارة، رسمياً، عن تعيين المهندس سامى ضاحى، رئيساً للهيئة العامة للبترول، خلفاً للمهندس عبدالله غراب، الذى تم تكليفه بمنصب وزير البترول.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060173543
ورفض غراب فى بداية مؤتمر صحفى، عقده أمس، التعليق على ملف تصدير الغاز المصرى لإسرائيل، على أساس أن القضية منظورة حالياً لدى جهات التحقيق، وقال إن تصدير الغاز المصرى لإسرائيل تم بناء على قرار سيادى ولا تجب محاسبة قطاع البترول على هذا الأمر، لأن الوزارة تنفذ فقط، مشيراً إلى أن جميع اتفاقيات تصدير الغاز جار التفاوض لتعديلها، متعهداً بالإفصاح عن أسعار التصدير الجديدة بعد الانتهاء من المفاوضات.
من جانبه، قال المهندس شريف إسماعيل، رئيس الشركة القابضة لجنوب الوادى، إن الاضطرابات السياسية التى عاشتها مصر الفترة الماضية أثرت على قطاع البترول مثل باقى قطاعات الاقتصاد.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس