عرض مشاركة واحدة
قديم 03-21-2011, 11:43 AM   #9790
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-21-2011 الساعة : 11:43 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

"التعمير للتنمية والاستثمار العقارى" تحصل على تراخيص النشاط
حصلت الشركة القابضة للاستثمار والتعمير المملوكة لبنك التعمير والاسكان على تراخيص النشاط الخاصة بشركتها الجديدة التعمير للتنمية والاستثمار والتطوير العقارى تحت التأسيس، والتى تعمل فى مجال التطوير العقارى برأسمال مصدر 200 مليون جنيه بينما يبلغ رأسمال الشركة المرخص به 2 مليار جنيه .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060173556
ذكرت مصادر على علاقة وثيقة الصلة بالشركة لــ "المال" أن الشركة القابضة للاستثمار والتعمير انتهت من الاجراءات القانونية الخاصة بتأسيس الشركة، وحصلت على تراخيص النشاط من هيئة الاستثمار مطلع العام الحالى وقبل اندلاع ثورة 25 يناير .
قالت المصادر أنه تم سداد الدفعة الاولى من رأسمال الشركة المصدر نهاية ديسمبر الماضى وبلغت 50 مليون جنيه وهو ما يمثل رأسمال الشركة المدفوع حتى الوقت الراهن لافتة إلى أن الشركة تعكف حالياً على تحديد قيمة وموعد سداد الدفعات المتبقية من رأسمال الشركة المصدر البالغ 200 مليون جنيه الذى من المقرر ان تبدا به الشركة نشاطها فى السوق .
تمتلك الشركة القابضة للاستثمار والتعمير نحو 51% من هيكل ملكية شركة التعمير للتنمية والاستثمار والتطوير العقارى ويتوزع باقى الحصص على عدة بنوك عاملة بالسوق المحلية .
أكدت المصادر الانتهاء من تشكيل مجلس ادارة شركة التعمير للتنمية والاستثمار والتطوير العقارى وتولى فتحى السباعى رئاسة مجلس ادارة الشركة فيما تولى حسين يوسف رباط مهام العضو المنتدب إلا أن المصادر أشارت إلى أنه لم يتم تحديد الهيكل الادارى للشركة حتى الآن نظراً لإعادة صياغة خطة العمل الاستراتيجية فى ضوء المتغيرات التى طرأت على البلاد والحالة الاقتصادية .
يرتكز نشاط شركة التعمير للتنمية والاستثمار والتطوير العقارى تحت التأسيس على شراء الأصول العقارية التى الت للبنوك نتيجة تسوية المديونيات المتعثرة لتقوم الشركة باستكمال عمليات الانشاءات وتطويرها وطرحها للبيع بعد ذلك.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس