عرض مشاركة واحدة
قديم 03-21-2011, 06:18 PM   #9807
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-21-2011 الساعة : 06:18 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

"مجموعة رووتس ستيل" تعلن تأسيس مصنع جديد لها في مصر
أعلنت "مجموعة رووتس ستيل الدولية المحدودة"- العاملة في صناعـة المباني والمنشـآت المعدنية المتعددة في المنطقـة - تأسيس مصنع جديد لها في مصر، سيتم افتتاحه في مايو 2011. كما أعلنت المجموعة فى بيان لها اليوم، امتلاكها لشركتي "جينكو ستيل " و"بوليكو المحدودة"، ومقرهما في الشارقة بدولة الإمارات، وكان يمتلكهما بنك الشارقة بالكامل منذ عام 2000.
وقال محمود مصطفى، المديرالتنفيذي لمجموعة رووتس ستيل، أن المجموعة سوف تستمر في خططها نحو تطوير عمليات خدمة عملائها بالشكل الأفضل، متجاوزة الطلب المحلي والدولي لقطاع الصناعات المعدنية، كما تهدف مصانع المجموعة مجتمعة الى الوصول الى الطاقة الإنتاجية المقررة بـ 300,000 طن سنوياً لتغطي منطقة الشرق الأوسط وقارتي أفريقيا وآسيا.
وأضاف أنه مع التوسع الملحوظ للأعمال، تتطلع المجموعة لأن تكون اللاعب الأساسي في صناعة المباني والمنشـآت المعدنية المتعددة في المنطقة.
وأشار إلى أنه من خلال هذا الاستحواذ، تشهد مجموعة رووتس ستيل نمواً كبيراً بعد عامين من تأسيس أول مصنع لها في سوريا عام 2009، وقريباً سيتم تأسيس مصنع آخر جديد في جدة بالمملكة العربية السعودية، من المتوقع تشغيله في منتصف عام 2012".
تأسست مجموعة رووتس ستيل عام 2008، ومقرها في جدة بالمملكة العربية السعودية.
يذكر أن شركة جينكو ستيل تأسست عام 1975، وتشمل نشاطاتها الرئيسية تصميم، إنتاج وبيع وتركيب المنشـآت المعدنيـة للمشاريـع المرمـوقة بمختلف المجـالات، كالنفط والغاز، ومشاريع البنيـة التحتية، والمشاريع الصناعية والتجارية المتعددة. أما شركة بوليكو المحدودة، فقد تأسست عام 1982.وتشمل نشاطاتها الرئيسية تصميم وإنتاج وبيع وتركيب أنظمة السيور الناقلة للمشاريع الصناعية والغذائية والصناعات التعدينية.كما تصنع بوليكو المحدودة وتورد أيضاً أنواعاً متعددة من كبائن حقول النفط.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060173989

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس