عرض مشاركة واحدة
قديم 03-21-2011, 06:26 PM   #9810
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-21-2011 الساعة : 06:26 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

إلغاء حجوزات لــ "بالم هيلز" بقيمة 120 مليون جنيه بسبب أحداث الثورة
كشف باسم الشاوى، مدير علاقات المستثمرين بشركة "بالم هيلز للتعمير"، عن إلغاء حجوزات بالشركة تقدر بقيمة 120 مليون جنيه بسبب الأحداث الراهنة التى اندلعت فى أعقاب ثورة 25 يناير ، وأشار إلى أن إجمالى التعاقدات خلال عام 2010 بلغت 5.4 مليار جنيه لافتاً إلى أن العمليات فى مشروعات الشركة تسير بشكل منتظم عقب فترة من التوقف نتيجة الاحداث الاخيرة التى شهدتها مختلف المدن والمحافظات المصرية .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060174020
وأضاف الشاوى، فى تصريحات على هامش مؤتمر"البورصة المصرية .. المستقبل للشفافية " التى تعقده جمعية تنمية علاقات المستثمرين بالبورصة صباح اليوم، أن إجمالى الأراضى التى حصلت عليها الشركة بالتخصيص المباشر لا تتخاوز 7.5% من اجمالى مساحة أراضى الشركة مؤكداً أن الشركة التزمت بكافة الإجراءات القانونية والخطوات المتبعة فى هذا الشأن ولم يكن هناك أى فى خلل فى عملية الشراء.
وقال أن الشركة لا يوجد لديها سوى قضية واحدة وهى أرض القطامية البالغ مساحتها 930 الف متر تمثل 2% من إجمالى مساحة أراضى الشركة تم شرائها بالتخصيص المباشر فى 2005 وسوف يتم النظر فيها غداً الثلاثاء مشيراً إلى أن الشركة لم تتخذ قراراً بشأن تلك القضية سواء جاء حكم المحكمة فى صالح الشركة أو ضدها.
كانت هيئة مفوضي الدولة قضت في وقت سابق هذا الشهر ببطلان عقد بيع أرض مشروع القطامية الى بالم هيلز .
ورفض الشاوى التعليق على الاتهامات الموجهة لياسين منصور رئيس مجلس إدارة الشركة، مؤكداً أن تواجده خارج البلاد من قبل إندلاع الثورة كان للعلاج. ونفى وجود أى تأثير للقضية المتهم فيها منصور على سير العمل داخل الشركة، مؤكداً أن الشركة لها شخصية اعتبارية وذمة مالية موارد مستقلة تماماً عن رئيس مجلس إدارتها ومساهميها المباشرين وغير المباشرين .
وأشار مدير علاقات المستثمرين بشركة "بالم هيلز للتعمير"، إلى أن الشركة ليست طرفاً فى قضية أخبار اليوم .
كانت الشركة قد فتحت الباب أمام عملائها لاسترداد الأقساط التي دفعوها لشراء وحدات بمشروعات الشركات حال رغبتهم التنازل عن تلك الوحدات.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس