عرض مشاركة واحدة
قديم 03-21-2011, 06:40 PM   #9816
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-21-2011 الساعة : 06:40 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

"السويدى إليكتريك" تتوقع تراجع مبيعاتها فى مصر 25% خلال 2011
كشف أحمد الحمصانى، مدير علاقات المستثمرين بشركة "السويدي الكتريك"، عن تأثر حجم مبيعات الشركة داخل مصر ، والتى تمثل 28% من إجمالى المبيعات ، بسبب الإضطرابات السياسية فى البلاد، متوقعاً تراجع حجم المبيعات فى السوق المحلية بنسبة 25% خلال العام الحالى 2011.
وقال الحمصانى، فى تصريحات خلال مؤتمر تنظمه جمعية تنمية علاقات المستثمرين بالبورصة المصرية اليوم ، إن ما نخشاه خلال الفترة القادمة هو حدوث تباطؤ فى السوق مضيفاً أن الشركة خفضت من توقعاتها لنمو صافي الأرباح في 2011 إلى 1% مقابل توقعات سابقة بنسبة 20% بسبب الأحداث الاستثنائية التي تمر بها العديد من الدول العربية التي تستحوذ على 50% من إجمالي استثمارات المجموعة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060174032
وأشار إلى أن صادرات الشركة إلى ليبيا من الكابلات وطاقة الرياح تأثرت بسبب الاضطرابات التى تشهدها البلاد، مما قد يؤدى إلى تراجع مبيعات الشركة بمعدل 10% فى حال توقفها بشكل كامل، مشيراً إلى أنه تقرر تأجيل إجراءات إنشاء مصنع الشركة في السوق الليبية بتكلفة 381 مليون جنيه.
وأضاف مدير علاقات المستثمرين بشركة "السويدي الكتريك"أن الشركة لم تضع فى خطتها الاستثمارية خلال الفترة القادمة مصنعها لإنتاج كابلات كهربائية منخفظة الطاقة فى اليمن بسبب الأحداث الأخيرة .
تمارس الشركة من خلال شركاتها التابعة نشاط إقامة وتشغيل مصانع لإنتاج الكابلات والأعمدة الكهربائية والأبراج والمحولات والقواطع الكهربائية وجميع إكسسوارات الوصلات أو النهايات الخاصة بكابلات القوى الكهربائية التليفونية . كما تقوم الشركة بتحقيق نشاطها عن طريق الشركات التابعة لها التى تستحوذ على ما يقرب من نصف حجم السوق المصرية الخاصة بالكابلات الكهربائية ذات الجهد العالى والمتوسط والكابلات الخاصة. كما تعتبر الشركة وشركاتها التابعة ثانى أكبر منتج للكابلات وإكسسوارتها فى منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس