عرض مشاركة واحدة
قديم 03-21-2011, 07:21 PM   #9828
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-21-2011 الساعة : 07:21 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

مجموعة حياة تعلن إنهاء عقد إدارة فندق جراند حياة القاهرة
أعلنت مجموعة Hyatt العالمية لمنطقة أوروبا وافريقيا والشرق الأوسط اليوم عن تخليها عن إدارة فندق جراند حياة القاهرة، نظرا للخلافات التعاقدية التي لم يتم التوصل لحلول لها مع الشركة المالكة للفندق.
وقالت المجموعة فى بيان صحفى لقد حاولت Hyatt على مدار العديد من الأسابيع الوصول إلى قرار من خلال عدة مراسلات عاجلة موجهة للشركة المالكة للفندق، الشركة السعودية المصرية للتنمية السياحية، ولكن لم يتم التوصل لحلول مرتبطة بتلك الخلافات التعاقدية.
وتعليقا على القرار الأخير بفسخ عقد الإدارة، يقول السيد/ جبهارد رانيير- العضو المنتدب لمجموعة Hyatt العالمية لمنطقة أوربا وافريقيا والشرق الأوسط " إنه لمن المؤسف ان الخلافات التعاقدية لم يتم التوصل لحلول لها، مما أجبرنا على التخارج من إدارة الفندق، ولا يقلل ذلك مطلقا من أهمية السوق المصري وما تمثله لعلامة Hyatt التجارية. في نفس الوقت، تؤكد المجموعة على استمرارها في إدارة فندقين آخرين يحملان علامتها التجارية في مصر، مع رغبتنا الصادقة في إبرام اتفاقيات جديدة تتيح لنا إدارة العديد من الفنادق الأخرى هناك "
جدير بالذكر أن إدارة فنادق Hyatt قامت بإخطار الشركة السعودية المصرية للتنمية السياحية بتخارجها من إدارة الفندق بشكل فوري، نتيجة إنهاء العقد المبرم بينهما، مع سريان هذا القرار. وبناءً على ذلك فإن مجموعة Hyatt العالمية لن يكون لها أية علاقة بإدارة الفندق، ولن يُسمح للشركة المالكة للفندق باستخدام العلامة التجارية المسجلة لفنادق Hyatt بعد الآن.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060174080
وكانت Hyatt قد تولت إدارة فندق جراند حياة القاهرة في أغسطس 2003، وهي الآن تدير فندقي حياة ريجنسي في كل من شرم الشيخ بجنوب سيناء وطابا هايتس في طابا، وكلاهما مملوكان لشركات أخرى غير الشركة المالكة لفندق جراند حياة القاهرة ، ولن يتأثرا مطلقا بقرار مجموعة Hyatt الأخير.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس