عرض مشاركة واحدة
قديم 03-21-2011, 07:45 PM   #9842
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-21-2011 الساعة : 07:45 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

شركة قابضة للخدمات برأسمال 500 مليون جنيه
صرح د.صفوت النحاس رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بأنه تم تأسيس شركة مساهمة قابضة باسم الشركة القابضة للخدمات ومركزها الرئيسي القاهرة برأسمال 500 مليون جنيه كإجمالي ورأسمال مدفوع قدره "50 مليون جنيه" مملوكة بالكامل للدولة.. ويتبع الشركة عدة شركات مساهمة في مختلف الأنشطة والخدمات.
قال إنه سيلتحق بالشركة القابضة والشركات التابعة لها العاملون في مجال الخدمات بعقود موقتة من الأبواب "الثاني والرابع والسادس" بالموازنة العامة للدولة بعد الاتفاق بين الجهاز والوزراء والمختصين وبقرار من رئيس الجهاز.. وصدر القرار رقم 314 لسنة 2011 من رئيس مجلس الوزراء بتأسيس هذه الشركة لمدة خمس وعشرين سنة قابلة للتجديد.
أضاف أنه سيتم تثبيت جميع مؤقتي الأبواب الرابع والسادس والصناديق من مؤقتي الخدمات في هذه الشركات ومنحهم جميع حقوق المثبتين داخل الجهاز الإداري.
أوضح أنه نظراً لتعدد الاستفسارات من الجهات الإدارية فقد تم إصدار الكتاب الدوري رقم "6" لتحديد القواعد الحاكمة لتثبيت العمالة المؤقتة بالجهاز الإداري للدولة في مجالات أخري سوي الخدمات وينطبق عليهم شروط التثبيت بالجهاز الإداري.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060174125
أولاً.. التثبيت لابد أن يكون علي وظائف ممولة وشاغرة ومحتفظ بها لدي الجهة التي تريد التثبيت.
ثانياً: العامل المؤقت الحاصل قبل التثبيت علي مؤهل أعلي من المؤهل الذي تم التعاقد عليه يتم تثبيته علي المؤهل الأعلي بشرط تناسب المؤهل مع الوظيفة المطلوب التثبيت عليها.
ثالثاً: من يتم تثبيته يتم منحه بداية ربط درجة الوظيفة المعين عليها وكذلك العلاوات الخاصة التي تقرر ضمها للمرتب علي أساس بداية الربط.
رابعاً: حساب مدة الخبرة الزائدة في العمل المؤقت بحد أقصي خمس سنوات وبمراعاة قيد الزميل.
خامساً: العمالة المؤقتة المعينة علي الباب أول علي درجات بدل إجازة بدون مرتب أو بدل معار أو بدل مجند مما يعني أنها شغل لوظائف دائمة بصفة مؤقتة يتم نقلهم إلي الباب أول علي بند "2" نوع "2" أجور موسميين ويتم تثبيتهم لمن أكمل 3 سنوات في العمل المؤقت.
سادساً: بالنسبة لوظائف الإأدارات القانونية والتي تخضع للقانون 47 لسنة 78 فإنها جميعها وظائف دائمة وليست مؤقتة ومن ثم تحرير عقد مؤقت له ينقل إلي مجموعة نوعية أخري ليتم تثبيته.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس