عرض مشاركة واحدة
قديم 03-22-2011, 11:05 AM   #9924
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-22-2011 الساعة : 11:05 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

"hc" تفوز بإدارة صندوق مصر المستقبل
فازت شركة hc بإدارة صندوق "مصر المستقبل" للأسهم الذي يقترب صندوق حماية المستثمر من إطلاقه لدعم البورصة.
قال محمد عبد السلام رئيس مجلس إدارة صندوق حماية المستثمر إن شركة إتش سي فازت بأعلى تقييم من بين 21 عرضا تقدم للمنافسة على إدارة الصندوق قبل أن يتم عمل قائمة مختصرة من 3 شركات لتحسم اتش سي المنافسة في النهاية لصالحها.
وكشف عبد السلام عن أبرز معايير اختيار مدير الصندوق وهي حجم الأموال تحت الإدارة في الأسهم وعدد سنوات الخبرة والأداء في الفترات الماضية وكذلك دعم وجود رسوم إدارة لمدة عامين فيما يحصل مدير الصندوق على أتعاب حسن أداء وهو الأمر الذي سيقوده لبذل أقصى جهد لتحقيق أفضل عائد ممكن.
اعتذرت شركتا القاهرة المالية والتوفيق المالية عن المنافسة في إدارة الصندوق نظرا لتعارض المصالح بعد مد مدة مجلس إدارة صندوق حماية المستثمر لستة أشهر والذي يضم في عضويته كلا من أشرف سلمان الرئيس التنفيذي لشركة القاهرة المالية وخالد أبو هيف الرئيس التنفيذي لشركة التوفيق المالية.
يستهدف الصندوق ضخ استثمارات بقيمة 250 مليون جنيه تمثل الحجم المبدئي للصندوق لدعم أسعار الأسهم في البورصة وتلقي الاكتتاب من الراغبين في دعم البورصة من داخل وخارج مصر.
ومن المتوقع أن تبدأ شركة "hc" في إعداد الصيغة النهائية لنشرة الاكتتاب في الصندوق فور التعاقد معها خلال الساعات القادمة تمهيدا للحصول على موافقة هيئة الرقابة المالية على نشرة الاكتتاب في الصندوق.
كان من أبرز المتنافسين على إدارة الصندوق "بلتون" وشركة "الأهلي" لإدارة صناديق الاستثمار بالتحالف مع شركتي "نون" لخدمات الإدارة، و"برايم" التي يتضمن عرضها شركات "وثائق" لخدمات الإدارة التابعة لها، و"hc" و"هيرمس" و"سي آي أستس مانجمنت" و"الرشاد لإدارة صناديق الاستثمار" و"ألفا" و"أموال" لإدارة الصناديق وشركات "الوطني كابيتال" و"بيرويوس" لإدارة الاستثمار و"دلتا رسملة" و"أكيومن" و"كومباس كابيتال".

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس