عرض مشاركة واحدة
قديم 03-22-2011, 12:44 PM   #9957
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-22-2011 الساعة : 12:44 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

مسئول أردنى: شرم الشيخ حافظت على تدفق السياح
أكد نائب رئيس جمعية وكلاء السفر والسياحة الأردنية المدير العام لشركة دالاس للسياحة والسفر أمجد المسلمانى أن مدينة شرم الشيخ استطاعت الحفاظ على تدفق السياح إليها بنسب متفاوتة رغم الأحداث التى شهدتها مصر فى الآونة الأخيرة والتى ألقت بظلالها على واقع النشاط السياحى فى المدينة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060174833
وقال المسلمانى فى تصريح صحفى اليوم "الثلاثاء" عقب رحلة سياحية نظمتها شركة دالاس بالتعاون مع شركة الملكية الأردنية استمرت يومين
"إن جميع المنشآت السياحية العاملة فى هذه المدينة تمتلك المقومات التى تتيح لها التعامل والتكيف مع الأزمات وإعادة النشاط إليها"، مشيرا إلى أن هذه المنطقة تمتلك كافة البرامج والمنشآت الفندقية والمنتجعات التى تستطيع التعامل مع كافة التحديات التى تحيط بها، وهى اليوم تكشف قدرتها على التأقلم مع الظروف المحيطة بها.
وأضاف أن عودة السياحة إلى شرم الشيخ تعنى عودة السياحة إلى الأردن، فالعديد من الرحلات الأجنبية مشتركة ما بين الأردن ومصر لذلك فإن عودة النشاط السياحى إلى منطقة شرم الشيخ هى عودة لها فى الأردن.
وأكد أن هذه الرحلة تأتى فى إطار الكشف عن الواقع الحقيقى للنشاط السياحى فى منطقة شرم الشيخ، الذى يؤكد أنه رغم الأحداث التى تشهدها المنطقة إلا أن الإقبال عليها لم ينقطع وما حصل هو تراجع وهذا أمر طبيعي، فالعديد من السياح الأوروبيين متواجدون فيها وهذا يساهم فى المستقبل فى كسر حاجز الخوف لدى الدول الأوروبية الأخرى وتفنيد ما يتم نشره فى وسائل الإعلام الغربية عن المنطقة.
وأشار المسلمانى إلى أن الأردن أصبح دولة مهمة فى قطاع السياحة بشقيها
الوافدة والصادرة، موضحا أن مصر وخاصة منطقة شرم الشيخ تحتل المرتبة الأولى فى اهتمام السياح الأردنيين بها، حيث بات السوق الأردنى اليوم من أهم الأسواق العربية فى شرم الشيخ والسياح الأردنيون الأكثر زيارة لشرم الشيخ عن نظيرتها.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس