عرض مشاركة واحدة
قديم 03-22-2011, 07:55 PM   #9999
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-22-2011 الساعة : 07:55 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

"سيتى تريد" تقرر عدم بيع أسهم عملائها المدينين
أكد شريف رشاد، العضو المنتدب لشركة سيتى تريد لتداول الأوراق المالية، أن الشركة قررت عدم اللجوء إلى تجميد أسهم عملائها المدينين (بنظام الكريديت) للاقتراض بضمانها من صندوق المخاطر.
وأصدر مجلس الإدارة تعليمات لجميع العاملين بالشركة بعدم البيع لأى عميل مدين بهدف إغلاق المديونية المستحقة على العملاء بتاريخ 27 يناير2011.
وأضاف رشاد أن هذا القرار جاء تضامنا من شركة سيتى تريد لتداول الأوراق المالية مع عملائها المدينين ورغبة منها فى الحفاظ على أسهم عملائها، وحرصا من الشركة على رفع العبء عن صندوق ضمان المخاطر.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060175348
وطلبت الشركة من العملاء التعامل بحرص كامل وعدم البيع بأسعار زهيدة وعدم التفريط فى أسهمهم سواء كانت أرصدتهم مدينة أو غير مدينة انتظاراً لمستقبل أفضل لأداء البورصة.
وناشد العضو المنتدب لسيتى تريد العملاء بالاستثمار بالشراء فى ظل هذه الظروف المتفائلة للمجتمع والاقتصاد المصرى فى المستقبل.
ومن جانبه أكد راضى حنفى، عضو مجلس إدارة سيتى تريد، أن هذه المبادرة من الشركة جاءت كدعوة للمستثمرين للتفاؤل بمستقبل السوق، وبهدف بعث الثقة والطمأنينة لديهم.
وقال راضى إنه يتمنى أن تحذو باقى شركات السمسرة نفس الحذو ولا تتعجل فى بيع محافظ عملائها بهدف تسديد مديونياتهم وتأجيل ذلك حتى استقرار السوق.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس