عرض مشاركة واحدة
قديم 03-23-2011, 03:44 PM   #10046
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-23-2011 الساعة : 03:44 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

تأجيل العمل في معمل تكرير أسيوط بسبب أحداث ليبيا
تم تأجيل البت في تطوير معمل تكرير بترول أسيوط والذي كان مقررا تعديله لمضاعفة كميات البترول المكررة به وتطويره لتحويل المازوت إلي سولار لزيادة عائدات المشروع والقيمة الاقتصادية المضافة.
تأجيل العمل في المشروع يأتي ضمن واحد من المجالات التي تأثرت بالأحداث الأخيرة بالجماهيرية الليبية حيث كان من المقرر تنفيذ المشروع باستثمارات ليبية ضمن مجالات التعاون المقررة وحالت هذه الأحداث من السير في البرامج الزمنية المقررة.
أكد المهندس عبدالله غراب وزير البترول عودة جميع العمالة المصرية البترولية في الجماهيرية الليبية إلي مصر حيث كانت تقوم بتنفيذ العديد من المشروعات بالجماهيرية.. وأن القطاع وفر كافة التيسيرات لعودتهم وضمان وصولهم إلي ذويهم بسلامة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060176497
أوضح المهندس هاني ضاحي رئيس هيئة البترول بأن المشروعات التي كان يجري تنفيذها تأثرت بشدة من الأحداث الأخيرة وهي التي كانت تنفذها شركة بتروجت وتشمل عددا من المشروعات العملاقة تشمل تطوير مستودع جنزور وإعداد التصميمات الهندسية لإنشاء مستودع لتسويق الغاز المسال بمنطقة مليئة وتطوير مستودع مرسي البريقة وإنشاء خزان وقود البنزين بمستودع 28 مارس وطبرق وإنشاء تسهيلات وقود الطيران بمستودع مطار غدامس ومطار غات.. كما فازت بتروجت بالمناقصة العالمية الليبية لإنشاء خطوط نقل الزيت بطول 725 كيلومترا من حقل الفيل بمنطقة شرارة جنوب ليبيا إلي ميناء التصدير بمنطقة مليتا غرب طرابلس.
وتتضمن أعمال الشركات المصرية في الجماهيرية مشروعات بتروجت البالغ استثماراتها 99 مليار يورو لتنفيذ كافة الأعمال المدنية والميكانيكية والتفتيش الهندسي والتحكم وتوريد مهمات غرف البلوف والتحكم الآلي ويوفر المشروع حوالي 2000 فرصة عمل.. وتقوم أيضا بتنفيذ إحلال خط الخام - السرير - طبرق بطول 80 كيلومترا وإزالة منصة بحرية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس