عرض مشاركة واحدة
قديم 03-23-2011, 04:38 PM   #10067
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-23-2011 الساعة : 04:38 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

البورصة توقف 26 شركة لحين الإفصاح عن ملكية من صدر بحقهم قرارات منع التصرف
قررت البورصة المصرية إيقاف التعامل على أسهم 26 شركة لحين الرد علي استفساراتها بخصوص ملكية ممن صدر بحقهم قرارات منع التصرف فى أموالهم تجميد أسهمهم، إضافة إلى الموقف التمويلي والتشغيلي لكل شركة، والإفصاح عن الأصول المرتبطة بقضايا تنظرها جهات التحقيق .
وتضم قائمة الأسهم الموقوفة مصر الجديدة للإسكان والتعمير ، أميكو ميديكال للصناعات الطبية، والدولية للأسمدة والكيماويات، النصر لتصنيع الحاصلات الزراعية، الصناعات الهندسية المعمارية للانشاء والتعمير - ايكون، الصعيد العامة للمقاولات، العز للسيراميك والبورسلين - الجوهرة، سامكريت مصر - مهندسون ومقاولون، مجموعة عامر القابضة "عامر جروب"، النقل المباشر ، البنك الاهلي سوستية جنرال ، العامة لاستصلاح الاراضي والتنمية والتعمير، الشرق الأوسط لصناعة الزجاج، أسيوط الاسلامية الوطنية للتجارة والتنمية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060176571
كما تضم القائمة شركات المصريين في الخارج للاستثمار والتنمية، الخليجية الكندية للاستثمار العقاري العربي، الاستثمارات العربية للتعمير، المصريين للاسكان والتنمية والتعمير، المصرية لمدينة الانتاج الاعلامى ، جى . أم . سى للاستثمارات الصناعية والتجارية المالية، الحفر الوطنية، الصناعات الكيماوية المصرية - كيما،المالية والصناعية المصرية، سنيوريتا للصناعات الغذائية ، سماد مصر (ايجيفرت)، العز الدخيلة للصلب - الاسكندرية.
وأكد مصدر مسؤول بالبوصة المصرية أن القرار يستهدف حماية البورصة ومؤشراتها من التداعيات السلبية للتداول على هذه الأسهم في الفترة الحالية، موضحاً أن بعض من أسهم هذه الشركات له وزن نسبي في مؤشرات السوق الرئيسية بما يجعل حركتها مؤثرة على اتجاهات السوق بشكل عام بما يجعل إيقاف التعامل عليها سيساهم في استقرار السوق.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس