عرض مشاركة واحدة
قديم 03-23-2011, 08:25 PM   #10139
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-23-2011 الساعة : 08:25 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

"الزراعة" تقرر إنشاء مجلس أعلى للثروة الحيوانية
قالت مصادر مطلعة بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضى إن الدكتور أيمن أبو حديد، وزير الزراعة، وافق على تشكيل مجلس أعلى للثروة الحيوانية، ليكون الخطوة الأولى نحو إنشاء وزارة الثروة الحيوانية فى الفترة المقبلة.
وبحسب المصادر، وافقت وزارة الزراعة على تفعيل القرار الخاص بضرورة إشراف الأطباء البيطريين على مزارع الإنتاج الحيوانى ومزارع الدواجن، وألا يصدر التراخيص لها إلا تحت إشراف طبيب بيطرى.
كما وافقت على تخصيص أراض لشباب الأطباء البيطريين لإقامة مزارع للإنتاج الحيوانى بقرى الظهير الصحراوى، للقضاء على مشكلة البطالة للأطباء البيطريين، والعمل على حل أزمة اللحوم الحمراء وارتفاع أسعارها فى الآونة الأخيرة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060176985
وأضافت المصادر أن المجلس الأعلى يضم فى تشكيله عضواً من الهيئة العامة للخدمات البيطرية وعضواً من المعاهد البحثية للطب البيطرى وعضواً من صندوق التأمين على الماشية وعضواً من مديريات الطب البيطرى ويرأسه شخصية بيطرية .
وفيما يتعلق بإعادة تكليف الأطباء البيطريين، أكد وزير الزراعة أنه خاطب رئيس مجلس الوزراء لتكليف الوزارات المعينة لدراسة هذه المطالب، ووضعها موضع التنفيذ، مضيفا أنه تم خلال الفترة الماضية تثبيت 2700 طبيب بيطرى من العمالة المؤقتة، وجار بحث باقى العقود لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتثبيت أصحابها .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس