عرض مشاركة واحدة
قديم 03-24-2011, 11:00 AM   #10184
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-24-2011 الساعة : 11:00 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بريطانيا وتركيا تبديان استعدادهما لدعم الاقتصاد المحلى
دعا سفير بريطانيا فى القاهرة دومينيك اسكويث الدكتور سمير الصياد، وزير الصناعة والتجارة الخارجية، لحضور اجتماع مجلس الأعمال المصرى - البريطانى المشترك، الذى يعقد برئاسة وزيرى التجارة فى البلدين، خلال يونيو المقبل فى لندن، والمائدة المستديرة التى تعقد على هامش الاجتماعات، بحضور عدد كبير من رجال الأعمال البريطانيين الراغبين فى الاستثمار بالسوق المصرية، لطمأنتهم على تأكيد الحكومة استمرار توجه نحو الاقتصاد الحر، وتشجيع الاستثمارات الأجنبية فى السوق المحلية. وأكد السفير البريطانى استعداد بلاده لتقديم كل الدعم والمساندة للاقتصاد المصرى، حتى يستعيد عافيته مرة أخرى.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060177579
قال الدكتور سمير الصياد، إن مصر حريصة على الاستفادة من المناخ الديمقراطى بعد الثورة، الذى جعل من مناخ الاستثمار أكثر جاذبية لـ«المستثمرين المحليين والأجانب»، وطالب بزيادة التعاون بين البلدين.
من جهة أخرى، دعا الصياد إلى تفعيل اتفاقية التبادل التجارى الحر، الموقعة بين مصر وتركيا، وتشجيع رجال الأعمال الأتراك لزيادة الاستثمارات، والاستفادة من الخبرة التركية فى مجالات التصنيع، بالإضافة إلى تشكيل فريق عمل مصرى - تركى يستهدف نقل الخبرة التركية فى تمويل ودفع الصناعات والمناطق اللوجيستية لتنمية الصادرات عبر تركيا.
من جانبه، أعلن سفير تركيا فى القاهرة حسين بوستالى عن استعداد بلاده إيفاد مجموعة من الخبراء المتخصصين فى جميع المجالات ومنها التمويل، وزيادة الصادرات، والبنوك، والمسائل المتعلقة بمنظمة التجارة العالمية، واقتصاد السوق الحر، للاستفادة من الخبرة التركية فى تحفيز الاقتصاد المصرى، وطالب بإنشاء غرفة مصرية - تركية للصناعة والتجارة، لزيادة التعاون الاقتصادى المشترك.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس