عرض مشاركة واحدة
قديم 03-24-2011, 11:11 PM   #10287
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-24-2011 الساعة : 11:11 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

"جراند حياة القاهرة" تلجأ للتحكيم الدولى فى نزاعها مع الشركة الأم
أكدت الشركة السعودية المصرية للتنمية السياحية (ش.م.م) المالكة لفندق جراند حياة القاهرة، أنها تلجأ حالياً للتحكيم الدولى للفصل فى النزاع بينها وبين مجموعة حياة العالمية Hyattبسبب فسخها لعقد الإدارة بدون وجه حق.
وقالت الشركة فى بيان لها اليوم، إن الفندق سيظل يقدم خدماته تحت اسم إدارة شركة حياة على الرغم من ما قامت بنشره المجموعة العالمية بشأن تخليها عن إدارة فندق جراند حياة القاهرة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060178589
وأشارت إدارة الشركة إلى أن الخلاف ينحصر بين الشركة السعودية المالكة للفندق وبين شركة حياة العالمية فى انتهاء مدة عقد وترخيص عمل فريديريك بولان الفرنسى الجنسية، والذى كان يعمل بوظيفة مدير عام الفندق، وإصرار شركة حياة على تجديد عقده مخالفة بذلك المادة 12 فقرة 3 من عقد إدارة الفندق المبرم معها.
وأوضحت، أن شركة حياة العالمية أصرت أيضاً دون حق على عودة بعض العاملين الأجانب الذين لا يتجاوز عددهم ثمانية من إجمالى ألف وخمسمائة عامل بالفندق من بينهم من هم ذوى الوظائف الوسطى والصغيرة بالفندق ممن تخلوا عن المسئولية والاعتناء بالنزلاء مع مدير عام الفندق أثناء الأحداث الأخيرة (الثورة)، مخالفين بذلك لبنود العمل وعقد الإدارة مع شركة حياة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس