عرض مشاركة واحدة
قديم 03-25-2011, 02:39 PM   #10343
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-25-2011 الساعة : 02:39 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

الاتحاد الأوروبى يستعد لفرض عقوبات جديدة ضد القذافى
قالت صحيفة الموندو الأسبانية، إن الاتحاد الأوروبى يستعد لفرض مزيد من العقوبات على نظام العقيد معمر القذافى، حيث يستعد لتجميد جميع عائدات النفط والغاز التى من الممكن أن يستفيد بها القذافى.
وقال قادة الدول الـ27 الأعضاء بالاتحاد الأوروبى فى بروكسل، إن الاتحاد الأوروبى على استعداد لبدء واعتماد هذه العقوبات الجديدة، ووفقاً للرئيس الفرنسى نيكولاس ساركوزى، فإن الهدف من هذه العقوبات الجديدة "التأكد من أن القذافى لا يدفع موارده النفطية للمرتزقة الذين يقتلون المتظاهرين".
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060179066
ويمثل هذا القرار الأوروبى استجابة لطلبات العديد من الدول الأعضاء خلال الأيام الماضية، ومنها ألمانيا، حيث دعت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل المجلس الأوروبى إلى فرض الحظر الكامل للنفط وتقييد العلاقات التجارية فى ليبيا".
ومن ناحية أخرى فقد أيد الزعماء الأوربيون رسمياً الهجمات التى شنها التحالف الدولى بقيادة فرنسا وبريطانيا والولايات المتحدة على ليبيا عملاً بالقرار 1973 لمجلس الأمن التابع للأمم المتحدة، حيث إنها ساهمت كثيراً فى حماية المدنيين والمناطق المأهولة بالسكان وأنقذت أرواح الكثير من المدنيين.
وكان الاتحاد الأوروبى اتخذ سلسلة عقوبات ضد معمر القذافى بدأ تطبيق آخرها، الخميس، وتستهدف خصوصاً شركة النفط الليبية وخمسة من فروعها.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس