عرض مشاركة واحدة
قديم 03-26-2011, 07:27 PM   #10453
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-26-2011 الساعة : 07:27 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

مرشدون سياحيون يقودون حملة لمقاطعة السوق السياحى بأسوان
أعلن أعضاء رابطة "المرشدين السياحيين الإيجابيين"، ورابطة "اتحاد المرشدين السياحيين المصريين" عن امتناعهم عن النزول للسوق السياحى بأسوان لمدة عام، وذلك بعد الاتهامات التى وجهت إليهم من قبل عدد من أصحاب المحلات والبازارات بأسوان، بالحصول على عمولات وسمسرة، وتوجيه الحركة الشرائية للسائحين لبازارات بعينها دون غيرها.
وأشار المرشدون إلى أن هذا القرار يأتى وفقاً لرغبة أصحاب هذه المحلات "على حد تعبيرهم"، مشيرين إلى أنهم غير مسئولين عن الأفعال التى يقوم بها بعض من يشوهون صورة مصر السياحية، وقالوا إن قرارهم بعدم النزول للسوق السياحى بأسوان سيتم إبلاغه للنقابة، وذلك ضماناً لكرامة المرشدين، على حد قولهم قائلين: "إن هناك الكثير من السلوكيات السيئة التى يقوم بها البائعون أمام السائحين، وتعطى انطباعاً غير حضارى عن مصر".
أحمد خليل، أحد أعضاء الرابطة، قال لـ"اليوم السابع"، إن الاتجاه العام لدى أصحاب هؤلاء المحلات والبازارات أن المرشد يستطيع التحكم فى دخول السائح بازار ما دون غيره، على الرغم من أن المرشد ملتزم فى الأول والآخر بالبرنامج الذى تحدده الشركات.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060180204
وأشار خليل إلى أن مسألة العمولات التى يتحدث عنها هؤلاء تكون بين الشركة وصاحب البازار دون محاسبة من المسئولين، ويعد هذا تهرب ضريبى صريح "على حد قوله" دون وجود مراقب.
ومن جانبه، أوضح إسلام محمد، مرشد سياحى، أن الثورة التى يقوم بها أصحاب بازارات أسوان أو التى توجه فقط ضد المرشد على الرغم من أنه لا دخل له فى الأمر، مؤكداً على أن وقف حال أصحاب المحلات والبازارات الصغيرة يجعلهم يوجهون الاتهامات للمرشد، نظراً لكونه هو العامل المشترك بينهم وبين الفوج السياحى.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس