عرض مشاركة واحدة
قديم 03-27-2011, 02:56 AM   #10493
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-27-2011 الساعة : 02:56 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

لإخفاء تلاعبه بالانتخابات الداخلية
نواب سابقون يتهمون عز بحرق مقر الوطني

كشف عدد من نواب الحزب الوطني السابقين بمجلس الشعب عن تورط أحمد عز أمين التنظيم السابق وعدد من مسئولي الاتصال في حريق مقر الحزب الرئيسي بكورنيش النيل مساء جمعة الغضب 28 يناير الماضي بهدف اخفاء جميع الأوراق الخاصة باختيارات مرشحي الحزب في الانتخابات الأخيرة ونتائج استطلاعات الرأي والانتخابات الداخلية.
أكد هؤلاء النواب الذين استقالوا من عضوية الحزب ان عز استطاع التلاعب في نتائج المجمعات الانتخابية وأيضا الانتخابات الداخلية للحزب وانفراده بإعداد كشوف المرشحين بعيدا عن أي رقابة من قيادات هيئة المكتب وأنه طلب من الدكتور زكريا عزمي تقديم قائمة بأسماء المرشحين المقربين منه وعدم تدخله في اختيار باقي المرشحين حيث قدم عزمي قائمة ضمت 35 مرشحا ومرشحة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060180599
ذكر النواب أن عز احتفظ بجميع الأوراق لديه ورفض اطلاع أحد عليها من أعضاء هيئة المكتب وأبلغ صفوت الشريف الأمين العام أن هذا العمل مسئولية التنظيم وليس أي جهة أخري.
أشار هؤلاء النواب إلي أن الأسرار الكاملة حول هذه العملية لدي عدد من المقربين من عز خاصة ياسر زكريا ووائل السيد وعددا من مسئولي الاتصال بالمحافظات الذين كان يغدق عليهم عز بآلاف الجنيهات شهريا من أموال الحزب.
أكد النواب السابقون أن إجمالي التبرعات المالية التي سددها مرشحو الحزب تجاوزت 100 مليون جنيه بخلاف المبالغ التي دفعت دون الحصول علي إيصالات رسمية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس