عرض مشاركة واحدة
قديم 03-27-2011, 11:58 AM   #10501
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-27-2011 الساعة : 11:58 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
مصنع جى بى اوتو يعمل ب 50% فقط من طاقتة
قال مصدر مسئول فى شركة جى بى اوتو (auto) لتجارة وتوزيع وتسويق جميع وسائل النقل ان مصنع الشركة الرئيسى فى ابو رواش يعمل ب 50% فقط من طاقته الانتاجية الطبيعية عقب الاضطرابات السياسية الاخيرة التى شهدتها البلاد واوضح ان المصنع الذى ينتج نحو 30 الف سيارة سنويا من العلامة الكورية هيونداى فيرنا يعمل لفترة واحدة فقط تبدا من 8 صباحا حتى 5 مساء وتصل انتاجية اليوم الواحد الى 50 سيارة فقط بدلا من 100 .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060180903
واشار الى ان قوة استيعاب سوق السيارات حاليا لا تسمح باستئناف الانتاج بشكل كامل خاصة فى ظل استمرار تطبيق فترات حظر التجوال وانخفاض الطلب بشكل عام على السيارات سواء المجمعة محليا او المستوردة .
وقال انه رغم الظروف الحالية فان ادارة المصنع قررت عدم الاستغناء عن اى عامل .
اوضح ان المصنع سيعاود العمل بكامل طاقة انتاجه على فترتين خلال يوم العمل الواحد فور انتهاء قرار حظر التجوال وعودة سوق السيارات لقوائم الطلب المعتادة .
كشف عن ان الشركة فى طريقها لتنفيذ مشروع فرن دهان جديد يعمل بتكنولوجيا التغطيس المطبقة عالميا وهى حديثة فى السوق المصرية باستثمارات تقدر ب 20 مليون دولار بهدف رفع الطاقة الانتاجية لمصنع ابو رواش الى 80 الف سيارة سنويا .
وتوقعت جى بى اوتو اوائل مارس الحالى تعافى مبيعات سيارات الركوب التجارية سريعا خلال الصيف المقبل وتستحوذ الشركة على ما يتراوح بين 28 و30% من مبيعات السيارات فى مصر .
تهاوت مبيعات سوق السيارات خلال الاشهر الاولى من العام الحالى متاثرة باندلاع ثورة ال 25 من يناير الماضية التى اطاحت بجميع الاسواق ومنها السيارات .
اتضحت تاثيرات السوق بالاحداث الحالية من خلال تقارير مجلس اميك والتى كشفت عن تراجع المبيعات خلال يناير الماضى بنسبة 15% مسجلة بيع 14 الف سيارة مقارنة ب بيع 17 الف سيارة خلال يناير العام الماضى الذى كان اسوء الشهور خلال 2010لتاثره بالازمة العالمية انذاك اما عن فبراير فتراجعت المبيعات خلالها بنسبة 73% لتجبر الشركات والوكلاء على تخفيض طلباتهم من السيارات المستوردة وانتاجهم من المحلية المنشأ.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس