عرض مشاركة واحدة
قديم 03-27-2011, 12:46 PM   #10526
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-27-2011 الساعة : 12:46 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

50 مستثمرا سعودياً في مصر أوائل أبريل لبحث الاستثمارات المشتركة
تستعد جمعية رجال الأعمال المصريين لاستقبال وفد يتكون من 50 رجل أعمال سعودي مقررًا أن تبدأ زيارتهم للقاهرة الثلاثاء بعد القادم الموافق الخامس من أبريل المقبل وتهدف الزيارة إلى بحث فتح آفاق جديدة وزيادة فرص الاستثمار في مصر عن طريق دفع عجلة تنمية الاستثمارات والتعاون الاقتصادي والتجاري بين مستثمرى البلدين، ويضم الوفد السعودى مستثمرين في العديد من القطاعات، منها التشييد ومواد البناء، والطاقة، والمواد الغذائية، بالإضافة إلى السياحة والكيماويات.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060181033
وقال المهندس حسين صبور رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين: إن الجمعية قامت بدعوة أكثر من 100 شخصية بارزة من المستثمرين ورجال الأعمال السعوديين والكويتيين، وتأتي اجتماعات الوفد السعودي كبداية لسلسلة من الزيارات المتبادلة وفى إطار التنسيق الذي تجريه الجمعية مع مجلس الأعمال المصري السعودي برئاسة عبدالله دحلان لتعزيز الاستثمارات خلال المرحلة القادمة في مصر.
وأضاف أن أجندة جديدة للتعاون تبدأ ببحث العوائق التي كانت تعترض وتعرقل البعض من رجال الأعمال لعرضها على مجلس الوزراء بهدف تسهيل وجذب المزيد من الاستثمارات العربية خلال المرحلة المقبلة، ثم بحث المناطق المؤهلة للاستثمار، لافتاً أن الجمعية فتحت اتصالات مع رجال الأعمال فى مختلف الدول العربية كخطة تهدف إلى تدعيم الاقتصاد المصري في ظل الأحداث التي تشهدها.
وأوضح صبور أن المستثمرين السعوديين لديهم إيمان قوى بتعزيز الاقتصاد المصري ودفعه قدماً من خلال زيادة الاستثمار في مصر وتقديم الدعم تجاوباً مع رؤية القيادة السياسية في المملكة الوقوف بجانب الشعب المصري. وكانت جمعية رجال الأعمال المصريين قد بدأت اتصالات مع مستثمرين سعوديين من أجل دعم الاستثمارات العربية في مصر، وخاصة الاستثمارات السعودية التي تمثل حصة كبيرة من الاستثمارات العربية في مصر.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس