عرض مشاركة واحدة
قديم 03-27-2011, 08:00 PM   #10584
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-27-2011 الساعة : 08:00 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

سرى الدين: قوة شركات البورصة يدفع المؤشرات للصعود
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060181601
أكد الدكتور هانى سرى الدين، الرئيس الأسبق لهيئة سوق المال، أن جودة المنتجات التى تقدمها البورصة المصرية وقوة الشركات المدرجة ماليا هى التى ستدفع بالسوق لمعاودة الصعود فى ظل إطار تنظيمى وقانونى يضمن الحفاظ على حقوق المستثمرين وعدم التلاعب فى أسعار الأسهم، بما يضمن للمستثمرين فرصا عادلة لتحقيق العائد من استثماراتهم فى سوق الأوراق المالية المصرية.
فى حين عبرت أمانى حامد رئيس مجلس إدارة شركة عكاظ لتداول الأوراق المالية فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم، الأحد، بمناسبة افتتاح الجلسة الثالثة للبورصة عن تفاؤلها الكبير بأداء البورصة اليوم، وهو ما مثل على حد تعبيرها أول ردة فعل إيجابية للثورة التى انعكست على أداء السوق اليوم.
وأعربت أمانى عن أملها بأن تواصل السوق تحقيق أرباحها، وأن تعبر بشكل حقيقى عن القيمة الحقيقية لأسهم الشركات المصرية والتى أصبحت أسعار أسهمها فى مستويات دون قيمها العادلة.
كما قالت رئيس مجلس إدارة شركة عكاظ إنه بخصوص الضوابط والمعايير المفروضة لكشف تعاملات من صدرت بحقهم قرارات إيقاف فإن هيئة الرقابة المالية تأكدت من أن شركات السمسرة لا تتعامل على أكواد أو أسهم من صدرت بحقهم قرارات إيقاف أو تجميد أرصدة، وأكدت أن الهيئة قامت كذلك بإلزام كافة الصناديق الأجنبية "الأفشور" بالإفصاح عن هياكل ملكية حملة وثائقها.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس