عرض مشاركة واحدة
قديم 03-27-2011, 08:18 PM   #10586
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-27-2011 الساعة : 08:18 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

استمرار إيقاف التداول على أسهم "عز الدخيلة"
أكد مصدر مسئول بالبورصة، أن تقرر استمرار إيقاف التعامل على أسهم شركة الإسكندرية الوطنية للحديد والصلب- "عز الدخيلة" لعدم التزام الشركة بإرسال تقارير الإفصاح اللازمة لإعادة التداول عليها.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060181613
وقال أشرف كمال مدير إدارة الافصاح بالبورصة، إنه تمت مخاطبة الشركة بإرسال ردها على استفسارات البورصة بخصوص ملكية من صدرت ضدهم قرارات من النائب العام فى أسهم رأسمال الشركة، بالإضافة إلى موقف الشركة من التحقيقات التى تجرى مع رئيس مجلس إدارتها أحمد عز وتأثير تلك التحقيقات على الشركة.
وأشار إلى أن البورصة طلبت أيضا من الشركة تحديد موقفها من القضايا التى يجرى التحقيق فيها حاليا مع رئيسها "أحمد عز" والأضرار التى أصابت الشركة وأصولها وممتلكاتها من الأحداث الأخيرة وانعكاساتها على الجوانب التمويلية والتشغيلية للشركة وحقوق المساهمين فيها.
ولفت كمال إلى أنه تقرر أيضا استمرار ايقاف التعامل على أسهم 7 شركات أخرى بالسوق غير مملوكة لأى ممن صدرت ضدهم قرارات من النائب العام، وذلك بسبب عدم إرسال تلك الشركات لافصاحاتها عن استفسارات البورصة.
وقال إنه تم إعادة التعامل على أسهم نحو 39 شركة من إجمالى 46 شركة كان قد تم إيقاف التعامل على أسهمها بالبورصة المصرية قبل إستئناف التعامل يوم الاربعاء الماضى.
يذكر أن رأسمال شركة "عز الدخيلة" يبلغ نحو 1.3 مليار جنيه وتملك شركة العز لصناعة حديد التسليح نسبة 51 % من رأسمالها.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس