عرض مشاركة واحدة
قديم 03-27-2011, 08:50 PM   #10595
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-27-2011 الساعة : 08:50 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

العطفي: 363 مليون يورو من ألمانيا لمشروعات الري والمياه والكهرباء
أكد الدكتور حسين العطفي وزير الموارد المائية والري علي التعاون الوثيق مع بنك التعمير الالماني وهيئة التعاون الألماني حيث يتم حالياً تمويل إنشاء قناطر أسيوط الجديدة ومحطتها الكهرومائية وتطوير الري بمحافظتي البحيرة وكفر الشيخ بمرحلتيه الأولي والثانية والبرنامج القومي للصرف 2 وإحلال وتجديد محطات الري والصرف ومحطات الطلمبات ودعم الوحدة المركزية للاصلاح المؤسسي بالاضافة إلي دعم منظومة التدريب بالوزارة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060181665
وأشار الوزير إلي ان قيمة حزمة المشروعات الممولة من الجانب الألماني 363 مليون يورو منها "347 مليونا والألف 407 قروضاً - والباقي 15 مليونا و557 ألفا منح".جاء ذلك خلال استقبال الدكتور حسين العطفي للدكتور جينز ماكيزن ممثل بنك التعمير الألماني وممثلي هيئة التعاون الألماني.
وأوضح العطفي أمس أهمية المضي قدماً في تنفيذ المشروعات التي تخدم قضايا المياه وتحقق سياسة الوزارة الحالية والمستقبلية ورفع كفاءة الكوادر الهندسية والفنية وجموع العاملين بالوزارة بدعم وتعزيز آليات التدريب والاستفادة من التقنيات الحديثة والمتطورة في ضوء الدعم الفني والمالي الذي يقدمه الجانب الألماني في هذا الصدد.
من جانبه أعرب الوفد الألماني عن تقديره للجهود التي تقوم بها الوزارة في خدمة منظومة الإدارة المتكاملة للموارد المائية. مؤكداً علي استمرار التعاون الفاعل بين البلدين بما يسهم تحقيق إدارة رائدة لقطاع المياه.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس