عرض مشاركة واحدة
قديم 03-27-2011, 11:26 PM   #10641
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-27-2011 الساعة : 11:26 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
"بركات": الصناديق أنسب وسائل هواة المستثمرين لدعم البورصة
أكد محمد بركات، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن إدارة البنك تتيح الفرصة للمستثمر غير المحترف فى مجال الاستثمار فى الأوراق المالية والبورصة، وذلك عن طريق إدارة صناديق الاستثمار المحترفة لبنك مصر، والتى تمكن المستثمر من شراء واسترداد قيمة وثائق الاستثمار التى يمتلكها فى أى وقت بسلاسة، عن طريق شبكة فروع البنك المنتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060181828
وأضاف بركات، أن أداء البورصة خلال يومى العمل من الأسبوع الماضى كان جيداً ومطمئناً لجميع المستثمرين والقائمين على الاقتصاد المصرى، مما سوف يشجع كثيراً من المواطنين، للمساهمة ودعم الاقتصاد المصرى والبورصة المصرية خلال الفترة القادمة.
أعلن بنك مصر عن دعوته لجميع الأفراد والمؤسسات من الراغبين فى الاستثمار فى البورصة المصرية، للاكتتاب فى وثائق صناديق استثمار بنك مصر، وذلك يومياً بحد أدنى وثيقة واحدة وبدون أى عمولات للشراء.
كان بنك مصر أعلن أن الصناديق التى يمكن الاكتتاب بها، تشمل صندوق استثمار بنك مصر الأول، الإصدار الأول، ذو العائد الدورى الربع سنوى، والذى يهدف إلى الحفاظ على أموال الصندوق، بالإضافة إلى تقليل المخاطر من خلال تنويع محفظة الأوراق المالية واستثمارات الصندوق، وأيضا صندوق استثمار بنك مصر الأول.
الإصدار الثانى، ذو النمو الرأسمالى، ويهدف إلى استثمار الأموال لتحقيق أكبر عائد استثمارى ممكن من خلال تنويع محفظة الأوراق المالية واستثمارات الصندوق، فى الأسهم والسندات ووثائق استثمار محلية، وعالمية بالجنيه المصرى والعملات الأجنبية القابلة للتحويل.
وأضاف البنك، أن صندوق الاستثمار التى يمكن للمستثمرين، الاستثمار به هو صندوق استثمار بنك مصر الثالث، "اكستريور سابقا"، ذو العائد الدورى والنمو الرأسمالى، ويهدف إلى تعظيم الأرباح وتوزيعها على حملة الوثائق التى يصدرها الصندوق من خلال الاستثمار فى محفظة متنوعة من الأوراق المالية المحلية، والدولية من أسهم وسندات، وأيضا صندوق استثمار بنك مصر الرابع "وفقا لأحكام الشريعة الإسلامية" صندوق الحصن "ذو العائد الدورى والنمو الرأسمالى"، هدفه استثمار الأموال وفقا لأحكام الشريعة الإسلامية، وتعظيم أرباح حملة الوثائق والمحافظة على الأموال المستثمرة، عن طريق توزيع المخاطر على القطاعات المختلفة المباحة شرعاً.
وأيضا أتاح البنك إمكانية الاكتتاب فى صندوق استثمار بنك مصر التراكمى مضمون رأس المال "صندوق العمر"، هدفه تحقيق عائد تراكمى لعملائه فى الأجل المتوسط والطويل فى ظل سياسة استثمارية متحفظة تكفل تنويع الاستثمارات وضمان رأس المال للمستثمر بعد 3 سنوات من اشتراك العميل.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس