عرض مشاركة واحدة
قديم 03-28-2011, 01:34 AM   #10676
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-28-2011 الساعة : 01:34 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

غالي ورشيد ومنصور ومتولي غير موجودين في ألمانيا وإيطاليا وكندا
لا رد من بريطانيا وأمريكا .. ووزير التجارة السابق يستخدم صالات كبار الزوار
تلقت السلطات المصرية رداً من كل من كندا وألمانيا وإيطاليا بعدم وجود يوسف بطرس غالي وزير المالية السابق ورشيد محمد رشيد وزير التجارة والصناعة السابق وكل من رجلي الأعمال ياسين منصور والإماراتي وحيد متولي علي أراضيها.
جاء الرد بناء علي طلب مصر من الدول الأعضاء في منظمة الشرطة الجنائية الدولية الإنتربول بملاحقة هؤلاء الأربعة وتسليمهم لمصر. حيث ان هناك قرارا من النائب العام بإحالتهم إلي محكمة الجنايات.
كشفت مصادر ان هناك دولا مثل بريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية لم ترد علي مصر حتي الآن حول وجود هؤلاء المتهمين علي أراضيها.. في الوقت الذي تشير فيه مصادر بوجود بطرس غالي وبعض المتهمين الآخرين في لندن.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060182005
أبدت مصادر تخوفها من أن عدم رد السلطات البريطانية وبعض العواصم الأوروبية والأمريكية حتي الآن بما يمكن أن يكون إشارة لعدم رغبة هذه الدول لتسليم المتهمين إلي مصر.
وتم تعميم نشرة حمراء من منظمة الإنتربول بأسماء غالي ورشيد ومنصور ومتولي علي جميع الدول الأعضاء في المنظمة.
وصرح مصدر قضائي في المعلومات التي توصلت إليها السلطات المختصة تشير إلي أن رشيد دخل إحدي الدول عن طريق "صالة كبار الزوار".. وانه مكث "ترانزيت" وتوجه إلي دولة أخري.. مما يجعل هناك صعوبة في تتبع تحركاته.
2 مايو .. جلسة رد الأموال المنهوبة للشعب
حددت محكمة جنوب القاهرة الابتدائية جلسة 2 مايو لنظر الدعوي المقامة من ائتلاف شباب المحامين لقانونيات مصر ضد كل من حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق وأحمد عز وزهير جرانة وأحمد المغربي برد ما تم الاستيلاء عليه من أموال.. سواء كانت الأموال عينية أو قصوراً وأراضي ومنتجعات أو سائلة في البنوك المصرية والأجنبية وإعادتها إلي خزينة الدولة.. وأقام الائتلاف ندوة لمناقشة تحديات الثورة وتبناها نخبة من المحامين تحت اسم مكتب قانونيات مصر.
إحالة رشيد للجنايات للمرة الثانية
أصدر المستشار الدكتور عبدالمجيد محمود النائب العام قراراً بإحالة المهندس رشيد محمد رشيد وزير التجارة والصناعة السابق إلي محكمة الجنايات لاتهامه بالتربح بمبلغ 9 ملايين و500 ألف جنيه خلال رئاسته لصندوق تنمية الصادرات.. أكد قرار الاتهام المستشار علي الهواري المحامي العام الأول لنيابة الأموال العامة العليا وباشر التحقيقات أحمد وسام رئيس النيابة بإشراف المستشارين عماد عبدالله وأشرف رزق المحاميين العامين
.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس