عرض مشاركة واحدة
قديم 03-28-2011, 10:44 AM   #10692
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-28-2011 الساعة : 10:44 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

تحريات حول إنشاء أكواد جديدة بالبورصة لـ"مبارك" وعائلته ومسؤولين سابقين
بدأت مباحث الأموال العامة تحرياتها حول القضية التى نشرتها «المصرى اليوم»، أمس الأول، عن إدراج البورصة أكواداً جديدة بأسماء الرئيس المخلوع وعائلته ومسؤولين سابقين بعد ١٧ يوماً من تنحى الرئيس.
علمت «المصرى اليوم» أن مباحث الأموال العامة طلبت من النائب العام رسمياً الأوراق والمستندات الخاصة بالبورصة والمتعلقة بعائلة مبارك وبعض المسؤولين السابقين الصادرة بحقهم قرارات منع من التصرف فى أموالهم.
وقالت مصادر إن مباحث الأموال العامة تلقت رداً من إدارة البورصة عن الواقعة، وتضمن الرد تفاصيل بشأن استحداث الأكواد وأسبابها، غير أنها مازالت تبحث الأمر بالكامل، خاصة أن هناك مخاوف من استغلال هذه الأكواد لأهداف غير قانونية، بجانب تردد العديد من الشائعات حول تنفيذ صفقات تخارج لصناديق أجنبية بالبورصة خلال الجلسات الماضية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060182262
وقالت المصادر إن محمد عبدالسلام، رئيس شركة مصر للمقاصة، القائم بأعمال رئيس البورصة، وصف إنشاء أكواد الرئيس مبارك وعائلته ومَنْ صدرت ضدهم قرارات من النائب العام، بأنه إجراء احترازى من البورصة تطبقه منذ عام ٢٠٠٣، ويهدف إلى عمل أكواد لهم وتجميدها مرة أخرى، حتى لا يقوموا بالتعامل بالبورصة، خاصة أن بعضهم لم يكن له أكواد.
وأضافت أن رد البورصة تضمن أن البورصة بادرت بإيقاف الأكواد التى كان يتعامل عليها نجل الرئيس السابق علاء مبارك، سواء باسمه مباشرة أو الأكواد الأخرى التى يتعامل بها مستخدماً بعض الأسماء من اسمه الخماسى خاصة كود «علاء محمد السيد»، وهو الكود الأشهر الذى كان يتعامل به فى البورصة.
كانت «المصرى اليوم» قد نشرت، أمس الأول، تفاصيل إنشاء أكواد جديدة تخص الرئيس السابق مبارك وعائلته بجانب مسؤولين سابقين صدر بحقهم قرار منع من التصرف فى أموالهم. وتضمنت المستندات تفاصيل الأكواد وتاريخ إنشائها وساعتها، خاصة بعد أن أرسلت البورصة هذه المستندات إلى شركات السمسرة بهدف الاستعلام عن هذه الأكواد الجديدة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس