عرض مشاركة واحدة
قديم 03-28-2011, 11:11 AM   #10706
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-28-2011 الساعة : 11:11 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

سى اى كابيتال تنهى توصية التداول الخاصة ب "شراء" سهم أسمنت سيناء
قالت سى اى كابيتال للبحوث انها تغلق اليوم توصيتها الخاصة ب " الشراء" لسهم أسمنت سيناء(scem) .
وكانت سى اى كابيتال قد نصحت فى مذكرة تداول أصدرتها فى 23 مارس ب " شراء" سهم اسمنت سيناء في اول يوم لاستئناف تداولات البورصة المصرية ، وقالت سى اى كابيتال ان مع اعادة فتح البورصة المصرية وقع اختيارنا على سهم أسمنت سيناء للتوصية بشرائه في مذكرة خاصة بالتداول حيث يوفر السهم أعلى توزيعات الأرباح في تغطيتنا العالمية لو لم يكن على مستوى كل السوق .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060182290
وقالت غادة رفقى وأيمن عامر المحللان لدى سى اى كابيتال انه بالتأكيد مع الانخفاض المتوقع للسوق بعد استئناف التداولات بالبورصة المصرية فإن هناك بعض الشركات التي ستكون اقل تأثرا من غيرها وبناء على هذا فإننا نعتقد ان أسمنت سيناء أحد هذه الشركات والتي متكيفة بشكل جيد للتلاؤم مع هذا ظروف هذا الانخفاض فى السوق والفضل في ذلك يعود الى عائد توزيع الأرباح المقترح .
وأضافا انه في بداية مارس 2011 أعلنت أسمنت سيناء عن قوائمها المالية عن عام 2011 والتي أظهرت اقتراح مجلس الإدارة توزيع أرباح نقديه بواقع 9.5 جنيه للسهم .
وقال المحللان انه كما توقعنا انخفض السوق فى اليوم الأول لاستئناف التداولا بنسبة 8.29 % مما دفع اسمنت سيناء للتراجع الى 41.04 جنيه للسهم فى بداية الجلسة قبل ان يشهد السهم ارتدادا سريعا ليغلق على اعلى ارتفاع في السوق في ذلك اليوم بنسبة 10 % ارتفاعا .
وأضافا ان سهم أسمنت سيناء لم يكن فقط ذا طبيعة دفاعية خلال الجلسات الماضية و لكن كان إيجابيا و بقوة حيث شهدت التداولات على السهم ارتفاعا عن متوسط تداولاته خلال 52 أسبوع .
وقال المحلان انه رغم ان مدة توصية التداول ب شراء السهم التي أصدرتها سى اى كابيتال التي تبلغ أسبوعين لم تنته بعد الا اننا نغلق هذه التوصية بناء على أدائها المذهل وسنعود الى التوصية المبنية على التحليل المالي للسهم .
وأضافا ان المستثمرين الذين قاموا ب "شراء" السهم وفقا للتوصية استطاعوا ان يجنوا أرباح قدرها 25 % خلال 3 جلسات تداول فقط .
جدير بالذكر ان اخر تقييم اجرته سى اى كابيتال للسهم كان قد حدد السعر المستهدف و القيمة العادلة طويلة الأجل للسهم عند 74 جنيه للسهم مع توصية ب " الشراء بقوة " للسهم .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس