عرض مشاركة واحدة
قديم 03-28-2011, 12:31 PM   #10723
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-28-2011 الساعة : 12:31 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

تشريعات جديدة للتعامل مع صندايق الأوفشور تتيح المزيد من الافصاح بشانها
اوضح محمد عبد السلام رئيس البورصه المكلف انه جار حاليا دراسه امكانيه تطبيق اليات جديده للتعامل مع صناديق الاوفشور علي غرار الشركات المساهمة المصريه في الاعلان عن نتائج اعمالها والافصاح عن حمله وثائقها خاصه التي تتعدي ال10% وجار حاليا النظر اليها بالتنسيق مع مسئولي الرقابه الماليه.
وكشف عبد السلام عن خلاف بين البورصه وهيئة الرقابه الماليه بشان استمرار الاجراءات الاستثنائيه بالبورصه خلال الاسبوع الحالي ، مضيفا ان قرار استمرار العمل بالاجرءات الاستثنائيه اصرت عليه هيئة الرقابه الماليه علي ان يتم تقيمها في نهايه الاسبوع مؤكدا ان هيئة الرقابه الماليه هي المسئول الاول عن السوق .
وقال عبد السلام في مؤتمر صحفي امس ل( البورصه ) الاجراءات لم يعد لها جدوي حاليا مشيرا الي انها قواعد وقائيه ادت دورها خلال اول جلستين لعوده التداول للحد من الهبوط العنيف ويجب ان تعمل قوي الطلب والعرض بشكل كامل بدلا من سيطره الاجرءات الاستثنائيه علي مجريات الامور .
وتضم الاجرءات الاستثنائيه خفض الحد الاقصي لتحرك الاسعار يوميا ل 10% بدلا من 20% ووقف عمليات الشراء والبيع في ذات الجلسه والغاء الجلسه الاستكشافيه وقصر وقت التداول علي 3 سعات بدلا من 4 ساعات .
وقال عبد السلام ان هيئة الرقابه كشفت من عمليات التفتيش علي شركات السمسره خلال الفتره الحاليه وان تعاملات الخميس خاليه تماما من اي شبهات ولم يتم ارسال بيانات بشانها للمجلس الاعلي للقوات المسلحه .
ونفي رئيس البورصه ماتردد حول تنفيذ عمليات لصالح صناديق اوفشور مملوكة لافراد عائله الرئيس السابق او لرجال اعمال في النظام السايق مؤكدا ان النائب العام اصدر قرارا بالتحفظ علي نسب مايمتلكه الافراد الممنوعين من التصرف في اموالهم في اي مؤسسات او صناديق او شركات بنفس حصتهم في راسمالها .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060182503
وارجع رئيس البورصه كثافه تعاملات المستثمرين الاجانب وصناديق الاستثمار الاجنبيه خلال تعاملات الخميس الماضي الي رغبه عدد من الصناديق في التخارج لحين اتضاح الرؤيه السياسيه ليقابلها رغبه من صناديق استثمار ترغب في الشراء مستغله الاسعار المغريه للاسهم والتي هوت دون اسعارها الحقيقه علي خلفيه الاحداث الاخيره .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس