عرض مشاركة واحدة
قديم 03-28-2011, 11:36 PM   #10806
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-28-2011 الساعة : 11:36 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

الإنتربول يطارد رشيد
أرسلت اليوم نيابة الأموال العامة العليا خطابا إلى الانتربول الدولى لضبط وإحضار رشيد محمد رشيد وزير الصناعة والتجارة الأسبق، بعد قرار النائب العام المستشار عبد المجيد محمود بإحالته إلى محاكمة عاجلة لاتهامه بإهدار 9.5 مليون جنيه من أموال صندوق تنمية الصادرات.
باشر التحقيقات فريق من رؤساء النيابة ضم احمد وسام ومحمد أيوب ومحمد النجار ومعتز الحميلى وهشام حمدى ومحمد البرلسى وإسلام الفقى ومحمد عبد السلام ومحمد حسام بإشراف عماد عبد الله المحامى العام لنيابات الأموال العامة والمستشار على الهوارى رئيس الاستئناف والمحامى العام الأول.
كشفت التحقيقات أن رشيد استولى على 9.5 مليون جنيه من صندوق تنمية الصادرات التى يرأس مجلس إدارته بحكم منصبه كوزير للصناعة والتجارة، وحوله إلى 5 شركات يساهم فيها وهى شركة دريم ومشرق لمنتجات الألبان ويونيليفر للمنتجات الغذائية ويونيليفر للشاى ويونيليفر لمنتجات المستحضرات التجميلية.
وأضافت أن الوزير وافق على مد برنامج مساندة صادرات الصناعات الغذائية، كما وافق على إدراج برنامجى مساندة صادرات الصناعات الكيماوية ومستحضرات التجميل ضمن برامج صندوق تنمية الصادرات مما ساعد الشركات على الحصول على دعم مالى وتحقيق أرباح من خلال الصندوق.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس