عرض مشاركة واحدة
قديم 03-29-2011, 11:33 AM   #10867
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-29-2011 الساعة : 11:33 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

أوراسكوم للانشاء تدرس التوسع افريقيا وتتفاوض مع شركات عالمية لتنفيذ مشروعات بقطر
تدرس شركة اوراسكوم للانشاء والصناعة (ocic) تنفيذ مشروعات بنية اساسية بالسوق الافريقيه الفتره المقبلة مع دراسه الفرص المتاحة هناك لزيادة استثماراتها بقطاع الاسمدة في بعض الدول الافريقية.
قال اسامه بشاي العضو المنتدب لقطاع المقاولات بشركة اوراسكوم للانشاء والصناعة ان الشركة تدرس الدخول في مشروعات بنيه اساسية وبعض صناعات الاسمدة في غانا والسودان لاهتمام حكومات تلك الدول بالتوسع في مشروعات البنيه الاساسية .
توقع بشاي ان تشهد الفتره المقبلة اعلان الشركة الفوز او التقدم لمشروعات بنيه اساسية تتنوع ما بين محطات الطاقه او المياه و الصرف الصحي في دول عربية منها السعودية والمغرب والكويت والامارات .
وكشف عن مفاوضات تجريها اوراسكوم للانشاء مع شركات مقاولات عالمية لتكوين تحالفات استعداد للتقدم لتنفيذ مشروعات البنيه الاساسية التي من المتوقع ان تعلن عنها قطر الفترة المقبله ضمن استعداداتها لتنظيم كاس العالم لكره القدم 2022 .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060184227
واكد عدم تفعيل العقد الذي ابرمتة اوراسكوم للانشاء مع شركة بالم هيلز لتنفيذ اعمال البنيه التحتيه في مشروعات الاخيرة .
كما نفي تاثر اوراسكوم للانشاء بالاضطرابات الحالية بالسوق العقارية مرجعا ذلك الي انخفاض المشروعات السكنية التي تشارك اوراسكوم في تنفيذها ولاتتجاوز نسبه 10% من اجمالي العقود لدي الشركة .
واشار الي توقف المفاوضات مع بنكي التجاري الدولي والاهلي سوسيتيه جنرال بشان قرض بقيمة مليار جنيه كانت تسعي للحصول عليه لتمويل مشروع محطة مياه الصرف الصحي في السادس من اكتوبر حال الفوز به نظرا لتوقف المشروع الذي كان ضمن حزمة المشروعات التي اعلنتها الدوله بالشراكه مع القطاع الخاص قبل الثورة وعدم معرفه توقيت استئناف العمل مرة اخري .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس