عرض مشاركة واحدة
قديم 03-30-2011, 02:07 AM   #11004
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-30-2011 الساعة : 02:07 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

رئيسة الجامعة الأمريكية تعبر عن تفاؤلها بأداء البورصة المصرية
أعربت ليزا أندرسون، رئيس الجامعة الأمريكية عن تفاؤلها الكبير بأداء البورصة المصرية بعد الأحداث الأخيرة ، مشيرة إلى أن الوقت الحالي يمثل فرصة كبيرة للكثير من الناس للتفكير في الاستثمار.
وأضافت أن الفرص المتمثلة فى الاستثمار فى الأسواق المثالية، تفتح المجال للعديد من البحوث والدراسات المستقبلية.
فيما يتعلق بسوق رأس المال. قالت هو أمر شديد الحيوية في كل المجتمعات وليس فقط في مصر، لكن ذلك يجب أن يتم في إطار مؤسسي تتشارك فيه إدارة البورصة المصرية وكل المؤسسات التعليمية.
وأشارت خلال مؤتمر عقدته البورصة اليوم إلي ضرورةأن تكون هناك مؤسسات تعليمية متخصصة في تدريس تخصص رئيسي هو أسواق المال، بحيث يصبح الطالب المتخرج منها مستعدًا لخوض تجربة العمل التطبيقي مباشرة في السوق ولا سيما أن أغلب الشباب العاملين بهذا المجال يعتمدون في خبرتهم المهنية على ما يكتسبونه من مهارات من خلال ممارسة العمل بأكثر من خلفياتهم الدراسية. وأكدت أن الدراسة المتخصصة ستمنح السوق ثقلا مهنيا يدفعه للمزيد من التقدم.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060185473
أوضحت أن هناك العديد الدورات والبرامج التدريبية المتخصصة في أسواق المال وكذلك دراسات الماجيستير والدكتوراة التي تتبناها الجامعة الأمريكية بالقاهرة كما كشف أيضا عن برنامج جديد ستتبناه الجامعة الأمريكية في القاهرة بكلية إدارة الأعمال اعتبارا من العام القادم وهو متخصص بالكامل في أسواق المال.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس