عرض مشاركة واحدة
قديم 03-30-2011, 02:08 AM   #11005
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-30-2011 الساعة : 02:08 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

سمسار يبحث عن زبائن للبورصة
في إطار حرصه على استمرار البورصة، قرر مصطفى بدرة، خبير الاستثمار والمحاضر فى بعض الجامعات، أن يبدأ حملة توعية بفوائد البورصة بمفرده، فذهب إلى شركات مقيدة في البورصة لحث موظفيها على شراء الأسهم معلنا عن كيفية اختيار الأسهم وأي القطاعات أكثر قدرة على تحقيق الأرباح ومرشدا كل المستثمرين الجدد عن الشركات العاملة بالسوق.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060185475
وفى تعليقه على هذه الخطوة أكد بدرة لـ"بوابة الأهرام" أنه شعر بالمسئولية تجاه المبنى الذي يعنى أشياء كثيرة لمصر القادمة بوجهها الجديد. وأشار أنه سوف يضاعف خلال الفترة المقبلة جهوده لتشمل محاضراته الجامعات في الأقاليم والصحفيين في الجرائد القومية والصحف الخاصة ليس ليكتبوا عن البورصة فقط ولكن ليمدوا يديهم بالمشاركة الفعلية بشراء الأسهم من البورصة والمساهمة في دعم استثماراتها.
وأشار بدرة إلى أن مبادرته شخصية وقد أتت بثمارها بالفعل من الجولات السابقة بمستثمرين يدخلون البورصة للمرة الأولى حاملين شعار الانتظار وعدم التسرع في اتخاذ قرار البيع دعما للبورصة فى المرحلة القادمة.
ويوصى بدرة المستثمرين بعدم الدخول للبورصة بكل أموالهم بل يتركوا جزءًا لاحتياجاتهم الشخصية وعدم اتخاذ القرار إلا بعد استشارة المتخصصين والاتجاه نحو الأسهم الآمنة في هذه المرحلة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس