عرض مشاركة واحدة
قديم 03-30-2011, 02:44 AM   #11012
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-30-2011 الساعة : 02:44 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

مصادر قضائية: المتهمون فى جرائم قتل المتظاهرين لم يعترفوا على «مبارك»
قال مصدر قضائى مطلع إن السبب الأساسى لعدم استدعاء حسنى مبارك، الرئيس السابق، للتحقيق فى قضية قتل المتظاهرين، أن المتهمين فى القضية لم يقل أحد منهم أو يعترف بأن مبارك هو الذى أمر بإطلاق الرصاص الحى، كما لا توجد دلائل مادية على ذلك.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060185496
وأوضح المصدر أن نص القانون يوضح أن المسؤولية الجنائية «شخصية» ولا يوجد ما ينص على محاكمة الشخص جنائياً بصفته، وفيما يخص حبيب العادلى، قال المصدر إن بعض معاونيه شهدوا بأنه أعطاهم أوامر بإطلاق الرصاص الحى.
وعلى صعيد تحقيقات «موقعة الجمل»، أمرت النيابة بضبط وإحضار ١٥ ضابطاً وشرطياً، أفادت التحريات بأنهم شاركوا فى التخطيط للموقعة، كما أحال الدكتور حسام كامل، رئيس جامعة القاهرة، ٥ موظفين وممرضين فى مستشفى قصر العينى الفرنساوى، إلى التحقيق، لاتهامهم بالتورط فى تسهيل أعمال البلطجة فى «موقعة الجمل».
وحددت محكمة استئناف طنطا ٩ أبريل المقبل موعداً لبدء محاكمة اللواءات رمزى تعلب ومصطفى البرعى وعلاء البيبانى وصلاح محرم، و٣ ضباط، بتهمة قتل ١٥ متظاهراً وإصابة ٦٠، والشروع فى قتل آخرين من المتظاهرين، وإحداث حالة من الفراغ الأمنى والفوضى، والتسبب فى إحراق بعض أقسام الشرطة بمحافظة الغربية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس