عرض مشاركة واحدة
قديم 03-30-2011, 10:24 PM   #11165
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-30-2011 الساعة : 10:24 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

عبد النور: نسعى لجذب مليون سائح صينى
أكد منير فخرى عبد النور، وزير السياحة، إن عدد السائحين الصينيين الذين زاروا مصر فى عام 2010، بلغ 106 آلاف سائح، وذلك بزيادة قدرها 37% عن عام 2009، مؤكداً خلال لقائه مع سونج آيجو، سفير الصين لدى مصر، على رغبة الجانب المصرى فى مزيد من التعاون مع الجانب الصينى.
وقال عبد النور، إنه سيتم بذل أقصى الجهود لزيادة عدد السائحين الصينيين إلى مصر، وأن الجانب المصرى على أتم الاستعداد لسماع مقترحات تساهم فى تحقيق هذا الهدف، معرباً عن أمله فى أن يصل عدد السائحين الصينيين إلى مصر لمليون سائح.
ومن جانبه، أوضح السفير الصينى أن السياحة تعتبر من أهم سبل التبادل الثقافى، والذى يُعد من أهم ركائز العلاقات المصرية- الصينية، مشيراً إلى أنه بالرغم من عدم وجود وزارة للسياحة بالصين، إلا أن الصين تعتبر واحدة من أكبر الدول المصدرة للسياحة، مؤكداً على أن كل من مصر والصين تتمتعان بحضارة عريقة ومتميزة.
وقال السفير الصينى، إن السائحين الصينيين الذين يزورون مصر لا يفدون إلى مصر فقط من الصين، ولكن من دول العالم المختلفة، وخاصة فى شهرى يناير وفبراير للاحتفال برأس السنة الصينية.
وأوضح سفير الصين أن استقرار الأمن فى الشارع المصرى، من العوامل الرئيسية لزيادة السياحة الصينية الوافدة، مشيراً إلى أن مصر تخطو خطوات ثابتة نحو الإصلاح السياسى والاقتصادى، وأنه من المتوقع أن تعود حركة السياحة الصينية إلى مصر إلى ما كانت عليه فور عودة الأمور فى مصر إلى طبيعتها.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060187274
وفى نهاية اللقاء، أكد وزير السياحة على أن مصر فى سبيلها لاستعادة الأمور إلى طبيعتها، وأن الجميع يتكاتف لتحقيق مستقبل أفضل، وأن الحركة السياحية إلى مصر سوف تستعيد قوتها، لأن المجتمع الدولى بأسره يدرك أهمية الثورة المصرية ويقدرها بشكل كبير.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس