عرض مشاركة واحدة
قديم 03-31-2011, 10:59 AM   #11210
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-31-2011 الساعة : 10:59 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

ليسيكو تتوقع تراجع مبيعاتها خلال 2011 بسبب اضطرابات الاسواق وترفع اسعار التصدير
قررت شركة ليسيكو ( lcsw) زيادة قيمة صادراتها من الوحدات الصحيه بنسبه 3% خلال العام الحالي ياتي ذلك ضمن استراتيجية الشركة للحفاظ علي هوامش ربحيتها بصفة مستمرة خاصة مع التقلبات التي تطرا علي اسعار صرف العملاء الاجنبيه التي تضم الدولار والاسترليني واليورو .
وتتضمن استراتيجيه الشركة خلال مده تتراوح بين عامين وثلاثه اعوام تصدير خلاطات اليماه الي اوروبا وكذلك سيتطلب اقامة مصنع اخر نظرا لعدم كفايه الطاقه الانتاجيه للمصنع الحالي حتي يتسع للتسويق بدول اخرى.
وقال طاهر غرعور المدير التنفيذي بشركة ليسيكو مصر في تصريحات خاصه ل (المال) ان الشركة ستقوم برفع اسعار الصادرات في اسواقها الخارجية مثل انجلترا وفرنسا والتي يتم التصدير لها باعملات الاجنبيه المتمثله في الاسترليني واليورو والدولار موضحا ان هذه الزيادة تاتي في ظل ارتفاع مدخلات الانتاج خاصه الغاز الطبيعي بصفه مستمره بما ينعكس علي ارتفاع التكلفه في الوقت الذي تسعي فيه الشركة الي الحفاظ علي هوامش ربحيتها .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060188074
ولفت غرغور علي هامش الجمعيه العموميه للشركة امس الاول الثلاثاء الي عدم وضع استراتيجية محدده بشان زيادة اسعار المبيعات بالسوق المحلية خلال العام المالي بسبب الاحداث المضطربة التي شهدتها مصر بسبب احداث ثوره 25 يناير بما يتطلب الوقوف علي حجم الثأتر اولا قبل ان تتخذ ادارة الشركة قرارت بشان السياسه التسعيرية لمنتجاتها من الوحدات الصحيه والبلاط بالسوق المحليه.
واضاف ان نبسه الزيادة خلال عام 2010 بلغت نحو 5% وذلك بسبب تحسن اسعار صرف العملات الاجنبيه خاصه الاسترليني والدولار امام الجنيه المصري مما ساهم في ارتفاع القيمة البيعيه لمنتجات الشركة .
وعلي صعيد مصنع البلاط اشار غرغور الي تاجيل افتتاح المرحله الاولي من المصنع الذي كان من المقرر ان يتم مطلع العام الحالي بسبب عدم الانتهاء من توصيل الغاز الطبيعي حتي تتمكن الشركة من بدء عمليه التشغيل موضحا ان الاجرءات استغرقت فتره طويله بسبب تغيير بنود العقود كل فتره .
وقال ان الاحداث التي خلفتها ثوره 25 يناير اجلت هي الاخر توصيل الغاز الثي المصنع بمنطقه برج العرب بالاسكندريه راضفا تحديد موعهد الافتتاح المرحله نظرا لتوقف ذلك علي الجهات الحكوميبه وليست الشركة .
واشار الي انه من المقرر افتتاح خط انتاج البورسلين نهايه عام 2011 بطاقه انتاجيه 2 مليون متر مربع .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس