عرض مشاركة واحدة
قديم 03-31-2011, 12:39 PM   #11259
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 03-31-2011 الساعة : 12:39 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

«المصري اليوم» تحصل على مستندات كشوف مكافآت «البركة» للمقربين من «غالى» فى «المالية»
كشفت مستندات رسمية، حصلت «المصرى اليوم» على نسخة منها، عن إنشاء الدكتور يوسف بطرس غالى، وزير المالية السابق، وحدة حسابية خاصة لصرف مكافآت وحوافز لعدد من قيادات الوزارة والعاملين بها، بالمخالفة لقواعد صرف المكافآت.
توضح المستندات حصول منال حسين عبدالرازق، مساعدة الوزير، على ١١٢ مكافأة قيمتها أكثر من ٦٠٠ ألف جنيه خلال الفترة من أول يناير ٢٠١٠ حتى منتصف مارس الجارى، وتكرر حصول هذه الشخصية على مكافأة قدرها ٢٧٩٠٧ جنيهات ٥ مرات خلال تلك الفترة على آجال زمنية قصيرة، وتكرر صرف مكافأة مالية أخرى بقيمة ٣٠٦٩٧ جنيهاً ٩ مرات فى الفترة نفسها،
فضلاً عن مبالغ تتراوح بين ١٠٠ جنيه و٧ آلاف جنيه. ومن بين من حصلوا على مكافآت بالمخالفة لقواعد الصرف، همت سيد محمود، رئيس الإدارة المركزية لشؤون العاملين، التى صرفت ٩٠ مكافأة تميز أداء خلال الفترة من نهاية يناير ٢٠١٠ حتى ١٦ فبراير ٢٠١١، بخلاف ما تم صرفه لها من دفعة مكافآت، مع الراتب الشهرى. كما رصدت المستندات صرف «همت» عدة مكافآت فى التاريخ نفسه، منها صرف مكافأة واحدة مرتين بقيمة ٣٨٧٧ جنيهاً ومكافأة أخرى مرتين بقيمة ١٠٣٤ جنيهاً، وبعد ٥ أيام فقط صرفت ٥٠٠ جنيه وبعد ٣ أيام صرفت ٢٠٦٨ جنيهاً فى ١٦ فبراير الماضى.
وكشفت المستندات عن أن «همت» صرفت ٢٠ شهراً تميز أداء فى الفترة من ٣١ يناير ٢٠١٠ حتى ٢٢ أبريل ٢٠١٠، وتجاوز إجمالى المكافآت التى حصلت عليها ١٠٠ ألف جنيه فى الفترة من ٣١ يناير ٢٠١٠ حتى ١٦ فبراير ٢٠١١، بخلاف راتبها، ورصدت حصول بعض العاملين على مكافآت متكررة ومبالغ فيها، فى الفترة من ٣١ يناير ٢٠١٠ حتى ٧ مارس ٢٠١١، وشملت المكافآت محيى الدين إبراهيم وحنفى سليمان، الملحقين بمكتب رئيس الإدارة المركزية.
وقالت مستندات رسمية إن هذه المبالغ من شأنها تحميل الموازنة العامة أعباء إضافية، والإضرار بالمال العام، وأكدت أن صرف هذه المكافآت يتم بالمجاملة ووفق «المحسوبية»، بالمخالفة للوائح.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس