عرض مشاركة واحدة
قديم 04-01-2011, 03:20 PM   #11445
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-01-2011 الساعة : 03:20 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

"إيتيدا" تشارك بـ 70 تطبيقاً فى جائزة القمة العالمية
أعلنت هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا"، الجهة الممثلة لمصر فى جائزة القمة العالمية wsa أنها تلقت 70 تطبيقا وخدمة الكترونية بمجال المحتوى الإلكترونى للمشاركة فى مسابقة جائزة القمة العالمية wsa لعام 2011.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060190097
وتهدف المسابقة إلى تشجيع الاستخدام المتميز والفعال لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتقديم محتوى إلكترونى راق يسهم فى بناء مجتمع معلوماتى شامل.
وقالت "إيتيدا" فى بيان لها، أنها تبحث أسس ومعايير المشاركة فى المسابقة واختيار أفضل الأعمال المرشحة بناءا على معايير تمثيل مصر، مشيرة إلى أنها دعت الشركات المصرية العاملة فى مجال المحتوى الإلكترونى المسجلة بقاعدة بيانات صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصرية للمشاركة وإرسال أعمالها.
وقامت الهيئة باستقبال وتجميع تلك الأعمال وفرزها وتطبيق معايير الاشتراك بالمسابقة لترشيح 8 لمحاور المسابقة وتسجيلها بالمسابقة العالمية.
ويتطلب الاشتراك فى المسابقة أن يكون لدى الشركة المشاركة مشروعاً أو تطبيقاً أو منتجاً إلكترونياً تم تطويره فى مصر بأى لغة وتكون الأولوية للغة العربية سواء كان مشروعا صغيرا أو متوسطا تم تصميمه بأى من التقنيات الحديثة.
كما يُشترط أن يكون القائم على إنتاج المشروع مالكاً لحقوق النشر والتأليف بما فيها الصور والوسائط الصوتية والمرئية. ولابد أن تكون الأعمال المشاركة قد تم الانتهاء منها بعد يناير 2009.
جدير بالذكر أن هناك 8 محاور للتنافس فى المسابقة يفوز 5 أعمال من كل محور حيث يتم الإعلان عن أفضل 5 أعمال فى كل محور بإجمالى 40 عملا من 700 عمل تقريبا تقدمها نحو يقرب من 165 دولة على مستوى العالم.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس