عرض مشاركة واحدة
قديم 04-02-2011, 03:07 AM   #11490
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-02-2011 الساعة : 03:07 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

ثروات آل السادات .. في الكسب غير المشروع
لجنة من النيابة تفحص اجراءات خصخصة 200 شركة.. والبلاغات ضد عبيد وخطاب ومحيي الدين
اصدر د. عبدالمجيد محمود النائب العام قرارا بإحالة البلاغ المقدم الاربعاء الماضي من طلعت السادات نجل شقيق الرئيس الراحل أنورالسادات للتحقيق في ثروته وثروات كل من شقيقيه محمد أنور وزكريا أحمد عصمت السادات وابن عمه جمال السادات الي جهاز الكسب غير المشروع لاتخاذ اجراءات التحقيق في هذا البلاغ المثير وكان طلعت السادات قد تقدم ببلاغه ضد "نفسه" أولا وشقيقيه وابن عمه الذين اتهمهم بالاتجار في الاراضي في عدة مناطق وطالب بالتحقيق في مصادر ثروتهم.
من جانب آخر اشار مصدر قضائي ل "الجمهورية" الي وجود عملية فحص موسعة في بلاغات تلقتها نيابة الاموال العامة العليا باشراف المستشار علي الهواري محامي عام اول النيابة حول خصخصة 200 شركة واشارت التحقيقات التي يتابعها المستشار اشرف رزق المحامي العام الي ان النيابة تنتظر تقرير مباحث الاموال العامة لاستكمال التحقيقات في قضية شركة الدخيلة للحديد والصلب المتهم فيها أحمد عز أمين التنظيم السابق بالحزب الوطني واخرون والذين يواجهون اتهامات بالاضرار بالمال العام لشركة حديد الدخيلة.
وتستعجل النيابة حاليا تحريات الجهات الرقابية حول بلاغات الخصخصة والتي تم تقديمها ضد كل من د. عاطف عبيد رئيس الوزراء الاسبق ود. محمود محيي الدين وزير الاستثمار الأسبق ود. مختار خطاب وزير قطاع الاعمال الأسبق حيث طلبت من اللجان والجهات الرقابية بيان ما اذا كانت هذه الشركات تم بيعها بسعرها الحقيقي أم بسعر اقل من قيمتها السوقية.
كما تستدعي النيابة خلال ايام عددا من المذيعين العاملين بالتليفزيون المصري لسؤالهم حول الأجور التي يتقاضونها عن تقديم البرامج في التليفزيون.
اشارت المصادر الي ان النيابة ستبدأ بسؤال المذيعين المعنيين في اتحاد الاذاعة والتليفزيون ثم عقب ذلك يتم النظر في سؤال المذيعين ومقدمي البرامج من خارج مبني الاتحاد واشارت التحقيقات التي تتبعها المستشاران عماد عبدالله واشرف رزق المحاميان العامان الي ان النيابة قد شكلت لجنة لاعداد تقرير حول اجور المذيعين في التليفزيون وضمت هذه اللجنة في عضويتها كلا من نادية حليم رئيس التليفزيون وهالة حشيش نائب رئيس التليفزيون.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس