عرض مشاركة واحدة
قديم 04-02-2011, 12:11 PM   #11502
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-02-2011 الساعة : 12:11 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

موقف عمر أفندي أمام رئيس الوزراء .. ومفاوضات لصرف الأجور من القوي العاملة
القضاء الإداري يستكمل اليوم الاستماع لشهادة يحيي حسين
يستكمل اليوم القضاء الإداري نظر قضية بيع عمر أفندي للمستثمر السعودي جميل القنبيط للحكم علي صحة الصفقة أم بطلانها، يقوم يحيي حسين عضو لجنة تقييم شركة عمر أفندي باستكمال شهادته حول عقد البيع الذي تم ابرامه مع المستثمر السعودي.
كان القضاء الإداري قد استمع في الجلسة الماضية حول شهادة يحيي حسين حول ملابسات تقييم الشركة وبلاغه إلي النائب العام وتقرير مجلس الشعب حول الصفقة يشرح يحيي حسين اليوم التفاصيل الفاضحة لعقد البيع وخاصة المادة "11" التي اتاحت للمشتري ان يبيع أي شيء لمن يريد بما فيها الفروع الأثرية وهو بالمخالفة لتصريحات المسئولين في هذا الوقت أن عقد البيع يحظر علي المشتري بيع أي شيء..
قال انه طالما ان عقد البيع سمح للمشتري بيع اصول الشركة كان ينبغي بيع الشركة للمستثمر بالقيمة السوقية وهي في تقديره لا تقل عن 3 مليارات جنيه مقابل تقرير رسمي قرر تقييم الشركة ب 1.3 مليار جنيه وتم البيع بسعر 590 مليون جنيه.. وهو قيمة تعادل بيع حق انتفاع فقط وليس اصول الشركة.
قال محمد النجار نائب رئيس مجلس الدولة ومستشار الشركة القابضة حول صفقة عمر أفندي ان الشركة القابضة لم تتلق أي أخطار أو طلب من جميل القنبيط يظهر فيه عزمه التفاوض لرد شركة عمر أفندي إلي القابضة للتشييد تنفيذا لما ردده محامي شركة أنوال امام محكمة القضاء الاداري وعلي صفحات جريدة الجمهورية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060191182
قال إن الشركة القابضة للتشييد سوف يحضر ممثل لها امام القضاء الإداري اليوم لمتابعة سير القضية والرد علي أي استفسارات.
اضاف ان الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء أحيط علما بما يحدث في شركة عمر أفندي خاصة عندما قام العمال باخطاره بوجوب صرف المرتبات لشهر مارس مع عدم وجود نية لدي المستثمر السعودي او ممثليه لسداد هذه المرتبات.
من جانبه يقول عبد الله كمال مدير فرع عمر أفندي بشارع مصر والسودان ان العاملين بالشركة حريصون علي حضور جلسة القضاء الإداري اليوم.
قال إن ادارة الشركة وافقت علي تشكيل 10 فروع بالشركة فترة واحدة بدلا من دورتين.. ويتم اغلاق الفرع في الساعة الخامسة مساء.
اضاف ان العديد من الفروع لا تزيد مبيعاتها يوميا علي 12.5 جنيه بسبب امتناع ادارة الشركة عن تعويض البضائع المباعة منذ فترة.. ومن بين هذه الفروع فرع مصر والسودان أو السكة والزهور والخانكة وغيرها.
اضاف ان حسين لازم رئيس نقابة عمال أفندي توجه مع المدير المالي إلي وزارة القوي العاملة لمحاولة صرف أجور العمال عن شهر مارس أسوة بما حدث في مرتبات شهر يناير.
وعلمت "الجمهورية" ان الشركة القابضة للتشييد سوف تقوم أيضا بتوجيه انذار جديد إلي المستثمر السعودي جميل القنبيط بسبب امتناعه عن صرف أجور العمال في حالة قيام العمال بصرف المرتبات عن شهر مارس.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس