عرض مشاركة واحدة
قديم 04-02-2011, 06:47 PM   #11520
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-02-2011 الساعة : 06:47 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

"صندوق النقد" يطالب بإعادة جدولة ديون اليونان
كشفت مجلتا (دير شبيجل) الألمانية وإيكونوميست البريطانية اليوم، عن أن شكوك صندوق النقد الدولة فة نجاح الجهود الأوروبية الرامية إلى مساعدة أثينا على الخروج من أزمة المديونية أرغمته على المطالبة بإعادة جدولة الديون اليونانية فى وقت قريب.
ونقلت مجلة (دير شبيجل) عن شخصيات نافذة فى صندوق النقد الدولى أجرت فى اليومين الماضيين مباحثات مع ممثلى حكومات أوروبية بخصوص أزمة الديون اليونانية، قولها إن صندوق النقد الدولى يفكر فى تغيير سياسته تجاه أزمة المديونية فى بعض دول منطقة اليورو فى إشارة منه إلى اليونان والبرتغال وأيرلندا.
وأضافت، أن مصادر بالصندوق، أكدت أنها لم تعد تؤمن بقدرة اليونان على ترميم اقتصادها من خلال الإجراءات المتخذة، مناشدة حكومة أثينا إجراء مشاورات عاجلة مع الدول الدائنة لكى تتخلى هذه الدول عن بعض أرباحها.
وأضافت (دير شبيجل)، أن صندوق النقد الدولى متردد فى إعلان ذلك رسمياً عازياً ذلك إلى مخاوفه من امتداد المشكلة إلى البرتغال التى تعانى أيضاً من أزمة مديونية وأيضاً إلى أيرلندا التى تعانى من المشكلة ذاتها.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060191656
يذكر أن وزير المالية اليونانى جيورجوس باباكونستنتينو نفى اليوم، فى تصريحات صحفية، أخباراً مشابهة نشرتها الصحيفة البريطانية (إيكونوميست) جاء فيها أن اليونان والبرتغال وأيرلندا أفلست، الأمر الذى يتطلب إعادة سريعة لجدولة ديونها.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس